تركي آل الشيخ يسخر من الأهلي.. وينصحه بصفته «الرئيس الشرفي للأحمر»

سخر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية ومالك نادي بيراميدز من مجلس إدارة النادي الأهلي لالتقاطهم صورا أخيرة في اجتماعهم الأخير معلقا: «إن شاء الله أنكم حتتخذوا القرار الصح وتلعبوا يوم ٢٨ ماتش الكأس.. ما شاء الله هو كان عيد ميلاد حد؟ أو فرحانين برجعتي بسلامة؟».

كما وجه آل الشيخ، رسالة لمجلس إدارة الأهلي باعتباره الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، وأزمة لقاء النادي مع بيراميدز واتحاد الكرة بشأن مباراة يوم 28 فبراير.

تركي-آل-الشيخ-يسخر-من-الأهلي-1
تركي-آل-الشيخ-يسخر-من-الأهلي-1

نصيحة تركي آل الشيخ للنادي الأهلي

ونصح تركي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الآن أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي.. أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة…وشكرًا».

تركي-آل-الشيخ-ينصح-الأهلي
تركي-آل-الشيخ-ينصح-الأهلي

الأهلي يرفض استبدال المباراة مع بيراميدز

وقرر مجلس إدارة الأحمر في اجتماعه الأخير، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رفضه القاطع استبدال مباراة الأهلي أمام بيراميدز ببطولة الدوري بأخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف.

صورة-اجتماع-الأهلي-الأخير
صورة-اجتماع-الأهلي-الأخير
صورة-النادي-الأهلي-في-اجتماعه-الأخير
صورة-النادي-الأهلي-في-اجتماعه-الأخير

بيراميدز يتمسك بتعديلات اتحاد الكرة

ومن جانبه تمسك نادي بيراميدز بالتعديلات الأخيرة، وباستبدال لقائه مع الأهلي ليكون بدور الـ16 بدلا من الدوري الممتاز، تطبيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الآندية في مصر، وعدم منح أي فريق أفضلية على الآخر.

نصف بيان بيراميدز

ونشر نادي بيراميدز اليوم الأحد تراجع المستشار تركي آل الشيخ عن بيع حصته بالنادي بناء على رغبة الجميع من لاعبين وجهاز فني، وذلك في بيان رسمي نصه:

«يعلن نادي بيراميدز أنه نظرا للمطالبات الكبيرة من الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية، التي توجهت لمعالي آل الشيخ عقب إعلأنه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية.

ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار، وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر معالي المستشار إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الآندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات».

تابع البيان: «وسيتحمل شخصيا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد