شاهد بالصور.. حسن حسني يعتذر لأهل المغرب في بيان رسمي من نقابة المهن التمثيلية

كان في الأونة الأخيرة قد أنتشر يظهر فيه النجم القدير حسن حسني مع الممثل السعودي عبدالمجيد الرهيدي، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً، حيث رأي فيه العديد من الأشخاص أنه يخطأ في حق أهل ونساء المغرب.

وهو ما دفع الفنان حسن حسني لأخراج بيان رسمي يعتذر فيه عن هذا الفيديو، وعن حالة الجدل التي أثيرت بسببه، من خلال نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين، ويوضح في هذا البيان حقيقة هذا الموقف.

وأكد حسن حسني أنه يحترم شعب المغرب العظيم، وأنه لم يقصد الأساءه على الأطلاق، وأن الفيديو تم فهمة بطريقة، وهذا الكلام كان مجرد حديث عابر بينه وبين أحد الأشخاص ولا يعتبر أي كلام رسمي أو تصريح من نجم معروف مثله.

وأضاف النجم الكبير أنه عندما ذهب إلى المغرب قد قوبل بحفاوة وحسن ضيافة وإحترام بالغ، فكيف يكون رد هذا المعروف بالأساءه لهم من خلال هذا الفيديو، مؤكداً مره أخرى على أحترامه وحبه بهذا الشعب الكريم.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية في نهاية البيان، أن الفنانين المصريين والمغربيين هم في النهاية واحد ولا يوجد فارق بينهم، مؤكدين أن أي محاولة لتشوية العلاقات ما بين الطرفين سوف تفشل في النهاية، لأنهم لغة وجسد واحد.

حسن حسني


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد