رواية من أجلك فقط – لولو الصياد

رواية من أجلك فقط هي أشهر ما كتبت الروائية المصرية الشابة “لولو الصياد” وهذا إسمها المستعار بالطبع، رواية من أجلك فقط هي رواية نُشرت منذ فترة قليلة على مجموعة من المواقع العربية وسريعًا جدًا إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، لتصبح الرواية واحدة من أشهر الروايات العربية في الفترة الأخيرة سواء أكان الحديث عن روايات إلكترونية، أو حتى ورقية.. فقد أصبحت الرواية الرواية رقم واحد في الروايات التي يبحث عنها العرب في الثلاثون يومًا الأخيرة، وهذا نجاحًا لا يُستهان به على الإطلاق، خاصة وإن الرواية إلكترونية.

رواية من أجلك فقط

رواية من أجلك فقط - لولو الصياد

رواية من أجلك فقط
رواية من أجلك فقط – لولو الصياد

عن رواية من أجلك فقط

رواية من أجلك فَقط هو إسم رواية شهيرة للكاتبة إليزابيث باور، ولكن على الرغم من هذا إختارت الكاتبة العربية لولو الصياد نفس إسم الرواية، لتكتب رواية جديدة ذات طابع عربي، وعلى الرغم من تكرار الإسم إلا إن رواية لولو الصياد قد وجدت صدى واسع جدًا من الجانب العربي، وأصبحت واحدة من أهم الروايات العربية كما ذكرت لكم، ولكن لماذا؟ ببساطة يا صديفي لأن الرواية ممتعة، قد تكون الرواية بها بعد المشاكل في الجانب الأدبي، ولكن عِندما نتحدث عن المتعة، فحدث ولا حرج، أنت أمام رواية قوية جدًا من هذه الجهة.

ريفيو عن رواية من أجلك فقط

من أجلك فقط هي رواية ممتعة، وهذا الهدف الأول من قراءة الروايات، أما عن المشاكل التي قد يوجهها النقاد إلى الكاتبة فهذا لن يشغل القراء، ولن يهتمون به، لأن الرواية “ممتعة” تقيمي النهائي للرواية هو 9 من 10 درجات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. لولو الصياد يقول

    ميرسي لحضرتك كتير وبالتوفيق ان شاء الله…..لولو الصياد

  2. لولو الصياد يقول

    اشكرك جدا لتقيمك لروايتي لكن لولو هو اسمي فعلا وليس اسم مستعار وشكرا لكلامك علي الروايه اتمني ليك التوفيق كنت منتظره رايك في الروايه علي فكره زي كل روايه وبجد شرفني اهتمامك برواياتي…. لولو الصياد

    1. لولو الصياد يقول

      ميرسي لحضرتك يارب بالتوفيق دايما واتمنالك كل اللي تتمناه…. لولو الصياد