نموذج إجابة إمتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2018

أدى طلبة وطالبات الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 12 يونيو 2018، إمتحان اللغة الانجليزية، حيث تباينت الاراء بعد أنتهاء الامتحانات، حيث  يري البعض أن إمتحان اللغة الانجليزية هذا العام صعب جداً بالمقارنة بامتحان اللغة الانجليزية العام الماضي، وحدثت إغماءات في لجان الطالبات بسبب صعوبة الامتحان.

نموذج إجابة إمتحان الانجليزي 2018 للثانوية العامة

بينما ردت وزارة التربية والتعليم على طلبة وطالبات الثانوية العامة بأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط وأنه توجد فقط بعض الاسئلة القليلة في مستوى الطلاب المتميزين وأن الامتحان تم وضعه من كتاب المدرسة، وأن ما يثار من صعوبة أمتحان اللغة الانجليزية هو كلام عاري تماماً عن الصحة.

ويعتبر هذا الرد من جانب وزارة التربية والتعليم وخصوصاً مستشارة مادة اللغة الانجليزية صادم لعدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم والذين كانوا يأملون أن رد الوزارة متضمناً الاعتراف بصعوبة الامتحان.

نموذج إجابة إمتحان اللغة الانجليزية 2018:-

أولاً:- يجب أن نؤكد أن نموذج الاجابة ليس هو النموذج الرسمي الذي سوف يستخدمه المصححين عند تصحيح أوراق اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة، حيث وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم نشر نماذج إجابة الامتحانات 2018، إلا أنها لم تعلن عن موعد محدد للقيام بنشر نماذج الاجابة، ويعد هذا النموذج هو نموذج اجتهادي من قبل بعض معلمي اللغة الانجليزية.

من الجدير بالذكر أن إمتحانات الثانوية العامة 2018 قد أنطلقت يوم الأحد الموافق 3/6/2018 وسوف تنتهي يوم 1/7/2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد