مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم بمشاركة محمد صلاح وحجازي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

نتابع مع زوار موقع نجوم مصرية  مباراة ليفربول ووست بروميتش في الدوري الانجليزى، حيث تقام مباريات الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الإنجليزى، وفي مباراة ليفربول ووست بروميتش يستضيف فريق ويست بروميتش منافسه ليفربول على ملعب ذا هاوثورنس، ويسعى ويست بروميتش لتحقيق الانتصار في المباراة، بينما يأمل ليفربول في مواصلة المطاردة على المركز الثانى.

ليفربول ووست بروميتش

مباراة ليفربول ووست بروميتش

ليفربول ووست بروميتش 
ليفربول ووست بروميتش

ويست بروميتش يبحث عن الفوز المتأخر، يلعب فريق ويست بروميتش أمام ليفربول في مباراة الجولة 35، ويبحث بروميتش عن الفوز في المباراة حيث لابديل عن الفوز إذا أراد الاستكمال في المسابقة، كما يأمل الفريق في حصد نقاط المباراة والتقدم في الترتيب، يسعى الفريق لتحقيق انتصار خصوصا بعدما نجح في خطف فوز قاتل على مانشستر يونايتد، ويلعب ضمن صفوف الفريق النجمين المصريين أحمد حجازى وعلى جبر، ويعد حجازى من قوائم الفريق الرئيسية هذا الموسم، ويحتل بروميتش المركز الأخير في الترتيب برصيد 24 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 18 لقاء.
وكان ويست بروميتش قد حقق فوزا مفاجئ على فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى في الدوري بنتيجة 1-0، كم يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبى 0-0.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش

تبدأ مباراة الجولة 35 بين ويست بروميتش وليفربول يوم السبت 21/4/2018، وتقام المباراة في الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثانية عشر والنصف بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة ليفربول ويست بروميتش

تنقل مباراة الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الإنجليزى بين ويست بروميتش وليفربول على قنوات bein sport، ويقام استوديو تحليلى يضم كبار النجوم من أجل تحليل المباراة والتعليق عليها.

الآن اضبط تردد قنوات”بى أن سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة والمشفرة 

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد

 نتيجة مباراة الذهاب

القناة الناقلة
وست بروميتش – ليفربول هاوثورنس السبت 21 أبريل 2018 ميلادياً،
4 شعبان 1439 هجرياً،
13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية
0-0 beIN SPORTS HD 2
موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش 
موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش

تفاصيل ما قبل المباراة

ليفربول يسعى لمطاردة وصافة الدورى،  يحل ليفربول ضيفا على وست بروميتش في مباراة الجولة 35، ويأمل الريدز في تحقيق الانتصار في المباراة، كما يسعى الفريق الأحمر لحصد نقاط المباراة ومطاردة المركز الثانى في الترتيب، ويطمح الفريق في الظهور بشكل جيد خلال المباراة قبل مواجهته الأوروبية، ويشارك ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولي محمد صلاح الذي يتصدر هدافي البريميرليج وينافس على جائزة أفضل لاعب في الدورى، ويحتل ليفربول المركز الثالث في الترتيب برصيد 70 نقاط من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 10 وخسارة 4 لقاءات.
يذكر أن الليفر حقق الفوز في مباراته أمام بورنموث 3-0، كما يذكر أن الفريق يستعد لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق روما.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الان

الترتيب الفريق لعب نقاط
3 ليفربول 34 70
20 وست بروميتش 34 24

 مباراة  ليفربول ووست بروميتش  بعد قليل

اعزائي المتابعين نلتفي بعد ساعة وربع من الآن للتعليق على جولة جديدة من الدوري الانجليزي، مباراة ليفربول وويست بروم ويتش. كونوا في الموعد

تشكيلة مباراة ليفربول ووست بروميتش

 

تشكيل ليفربول اليوم

تشكيل ليفربول اليوم
تشكيل ليفربول اليوم

رسمياً: عصام الشوإلى مذيع مباراة اليوم بين ليفربول وويست بروم 🔥🔥 المباراة الساعة 1:30 بتوقيت مصر

ذا نجح نادي ليفربول في الفوز اليوم فـ سيصبح على بعد نقطتين فقط من ضمان البقاء في التوب 4، وأيضا خسارة ويست بروميتش تعني هبوطه إلى الدرجة الأولى.

تشكيل الفريقين اليوم

صلاح وحجازي أساسيان في مواجهة وست بروميتش وليفربول.. على جبر خارج قائمة اللقاء

تشكيل ليفربول ووست بروميتش
تشكيل ليفربول ووست بروميتش

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد