القصة الكاملة لـ«نورين» طالبة أسيوط المختفية بعد التوصل إليها.. والشرطة تكشف حقيقة العثور عليها مخدرة في «شنطة عربية».. صور

أسدلت الأجهزة الأمنية الستار، عن قصة “نورين” المختفية، التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، واهتمت المواقع الإخبارية بتغطيتها، فقد أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، خلال تصريحات صحفية، بأن واقعة اختطاف الطالبة “نورين طارق فرغلي”، غير صحيحة، حيث تم العثور عليها مخدرة داخل شنطة سيارة بمنطقة مصر الجديدة، لافتًا إلى أنه منذ يومين وردت معلومات لضابط المباحث من أحد سماسرة العقارات بدائرة القسم مفادها بأنه توجد طالبة من محافظة أسيوط تبحث عن حجرة مفروشة للإيجار لكي تقيم بها.

القصة الكاملة للعثور على طالبة أسيوط المختفية.. ومفاجأة من الأمن

وكشف المصدر الأمني بأنه تم الانتقال للمكان وتم ضبطها وبسؤالها اعترفت بأنها تركت منزلها بمحافظة أسيوط بسبب بعض الخلافات الأسرية وقررت الإقامة بمفردها دون علم أسرتها، فقامت الأجهزة الأمنية على الفور، بالاتصال بوالدها، والذي حضر من أسيوط وتم تحرير محضر بالواقعة وقام باستلامها من نيابة مصر الجديدة، مؤكدًا بأن الواقعة”لا يوجد فيها خطف ولا تخدير ولا سيارة ولا أي شيء”.

كما أشار المصدر الأمني، إلى ما كتبته شقيقة نورين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن العثور على شقيقتها مخدرة وموضوعة في حقيبة سيارة شيء، أمر غير صحيح وفي غاية الخطورة ومن الممكن أن يعرضها للمسائلة القانونية لأنها بذلك تحدث بلبلة للمجتمع بالإضافة إلى تهمة تكدير السلم العام ونشر أخبار كاذبة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد