مباراة الهلال والاتفاق اليوم الإثنين 8-1-2018 والقنوات الناقلة – الزعيم يلعب من أجل الانتصار والابتعاد بقمة الدوري السعودي

تقام المباراة المؤجلة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر يوم الأثنين 8/1/2018، ويستضيف فريق الهلال منافسه الاتفاق على ملعب أستاد الأمير فهد الدولي، ويطمح فريق الهلال في الفوز بالمباراة والابتعاد بصدارة الترتيب، فيما يأمل الأتفاق في الانتصار والقفز عدة مراكز.

الهلال يلعب من أجل الانتصار والابتعاد بالقمة: يلعب فريق الهلال مباراة الأسبوع الحادى عشر المؤجلة له أمام فريق الاتفاق، ويأمل فريق الهلال في الفوز والابتعاد بصدارة الترتيب، ويدخل الفريق المباراة وهو في المركز الأول برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 4 والهزيمة في مباراة واحدة حتى الآن. وكان فريق الهلال قد حقق الفوز في أخر جولاته على أحد بنتيجة 4-1.

الأتفاق يأمل في الانتصار والابتعاد عن الهبوط: يحل فريق الاتفاق ضيفا على فريق الهلال في المباراة المؤجلة بينهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر، ويدخل فريق الاتفاق المباراة ويأمل في تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، ويحتل الاتفاق المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطة، حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 بينما خسر 8 لقاءات، وهناك مباراة مؤجلة للفريق أمام القادسية. وحقق فريق الاتفاق الفوز في آخر لقاءاته بالدوري على فريق النصر بنتيجة 3-2 في الأسبوع الخامس عشر.

ما هو موعد مباراة الهلال والأتفاق اليوم؟

تبدأ المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي بين الهلال والاتفاق يوم الإثنين 8/1/2018، وتذاع المباراة في الساعة السابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة، فيما تنقل في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة الخامسة إلا خمسة دقائق بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق على الهواء مباشرة اليوم

تنقل قنوات ام بى سى برو اليوم اللقاء مباشرة حيث سوف تنقل البث المباشر للقاء قناة 1 MBC PRO SPORTS كما سوف يقوم المعلق الرياضي فارس عوض بالتعليق على المباراة.

MBC PRO SPORTS
الهلال والاتفاق على MBC PRO SPORTS

تشكيلة الرسمية امام الأتفاق

على الحبسي ياسر الشهراني محمد جحفلي عبدالله الحافظ محمد البريك عبدالله عطيف ميليسي سلمان الفرج ماجد النجراني نواف العابد عمر خربين

تشكيلة الهلال اليوم امام الاتفاق
تشكيلة الهلال اليوم امام الاتفاق

غيابات  الهلال اليوم امام الاتفاق ستكون سبع لاعبين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد