فيديو.. مولودة تنطق اسم الله عدة مرات بعد ولادتها بساعات ثم تتوفي. معجزة حقيقية !

لا إله الله محمد رسول الله، لا يزال المولى الكريم يرسل لعباده تلك الاشارات والتنبيهات لكل من لا زال يشكك في وحدوية الله جل وعلا وإلى أولئك الذي يشركون مع رب العزة اله آخر أو أكثر لعلهم يعقلون عما هم به من ضلال وكفر بالحقيقة الواضحة وضوح الشمس، ومع تنامي الاستخدام الواسع لتقنية الاتصالات بكل أنواعها كالقنوات الفضائية والانترنت أصبح متاحا للغالبية الساحقة من الاشخاص أن يشاهدوا ويحاطوا علما بما يجري ويقع من احداث على الطرف الاخر من العالم بل وبكل جهة من جهات العالم.

127720_1_286754890

من تلك الاحداث التي شاهدناها في مقاطع فيديو أو صور ثابتة هناك أمور وقعت لها دلالات وعبر لبني البشر ودفعهم لأن يعيدوا التفكير في سلوكياتهم وطريقة إيمانهم في هذه الحياة القصيرة التي لن تدوم فيها نفس خلقها الخالق العظيم وأن الله لرادك إلى ميعاد وسيكون حسابك مع خالقك على أعمالك تجاه الله وعباده ونفسك أيضا، فهل من متعظ ومجيب على هذه الاشارات الكثيرة التي صارت تحدث واحدة تلو الاخرى؟ كلنا نصلي لله أن ينجي عباده من يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون.

image001

إخواني واحدة من الوقائع التي حدثت قبل فترة وهزت كيان كل من شاهدها هو مقطع الفيديو الذي سنشاهده في هذا الموضوع وهو لمولودة عمرها بضع ساعات وحسب المصدر بأنها من سوريا نطقت إسم الله عدة مرات بشكل متتالي وبحرقة وسبب دهشة كل من كان حولها وبعد ذلك بدقائق فارقت الحياة ! اللهم ارحمها وارحم عبادك المؤمنين والمسلمين اللهم آمين.

نشاهد الفيديو…


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لاالهالا الله محمد رسول الله

  2. غير معروف يقول

    اللة واحد الروح والعقل والجسد اللة واحد االة تجلى فى الارض من العزراء هو السيد المسيح والروح القدوس والعقل الكائن منز الازل والدليل ان المسيح حى لانة القدوس لايموت مثل انت وعقلك وروحك حاجة واحدة الوحيدالزى هزم الموت بقيامتة لان الكل مات فى ادم والكل يحيا بالمسيح شرط الايمان بة فادى ومخلص وسيبكم من اللى يقول جعلت رزقى تحت ظل رمحى

  3. خالد كيكو يقول

    لاإله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فى الاولين والاخرين

  4. fouzi يقول

    Soubhane lahe l3athime wabehamedhi la ilaha ila lahe mouhamed rasoule lahe sala lahou 3alihi wasalame

  5. knifer يقول

    شكرا اخي على هذا الخبر الرائع و مشاركته لنا (:

  6. rawan يقول

    بتتخوتو على عقول الناس بهاد التخبيص واضح انو الفيديو مفبرك وكزب ناس اغبياء وعالم فاضية

    1. rawan يقول

      على فكرة اى حاجة ربنا عايزها بتحصل ونبطل فتى شويا متقوليش غير سبحان الله اوك ممكن يكون حقيقة rawan