روجينا تكشف لأول مرة عن عمرها الحقيقي وإصابتها أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان

من خلال تواجدها ببرنامج لايف من الدوبلكس “مع الدمية الشهيرة أبله فلهيتا كشفت الفنانة روجينا بعض التفاصيل الخاصة بها ومنها هوايتها وأيضا سنها الحقيقي دون تردد وقالت روجينا إنها رياضتها المفضلة كانت الكرة الطائرة ولكن لم تستطيع ممارستها بسبب قصر قامتها.

روجينا تكشف لأول مرة عن عمرها الحقيقي والدور التي ندمت على رفضه

روجينا تكشف لأول مرة عن عمرها الحقيقي والدور التي ندمت على رفضه

روجينا تكشف عن عمرها الحقيقي

أما عن عمرها الحقيقي فقالت إنها من مواليد 16-4 1973 أي تبلغ من العمر 44 عاما وتابعت حوارها أن بدايتها الفنية كانت بمشاركتها بالمسلسل العربي العائلة وكانت ما زالت تدرس بالمعهد وكان أجرها وقتها 75 جنيها في الحلقة وبعد توالت أعمالها التلفزيون هذا وقد صرحت روجينا أنها ندمت على رفضها أحد الأدوار الدرامية بالمسلسل الدرامي حديث الصباح والمساء.

مؤكدة أن بداية انطلاقتها وكانت نقلة كبيرة بالنسبة لها دورها في مسلسل مع سبق الإصرار وكانت روجينا اشتركت في الموسم الرمضاني السابق 2017 بمسلسل كفر دلهاب الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركها البطولة مجموعة من ألمع النجوم من بينهم الفنان يوسف الشريف، سهر الصايغ، هادي الجيار.

 

إصابة روجينا أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان

نشرت الفنانة روجينا صورة لوجهها على صفحتها الشخصية بقيس بوك لتظهر حجم الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير مسلسل بنت السلطان حيث ظهرت الإصابة الشديدة وجروح حول العين اليسرى.

وكتبت روجينا لتطمئن جمهورها الحمد لله قدر الله وما شاء فعل بشكر كل رمايلي اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصورها وتجلى المستشفى بشكر كل الفائز اللي كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلي في التصوير على خوفهم عليا وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم.

وأضافت شكرا عائلتي الصغيرة اللي جنبي دائما وعائلتي الفنية الكبيرة شكرا على كل الحب دا وفي أول ظهور لها بعد تعرضها للإصابة وبدت روجينا بوجه متورم وبحسب صورة كشف عنها الفنان المصري الكوميدي حسن أبو الروس، المشارك معها في المسلسل، وذلك عبر حسابه على موقع إنستغرام.

وكان الفنان حسن أبو الروس كشف عن إصابة الفنانة روجينا بجرح في الوجه، أثناء تصوير مشاهد مسلسلهما بنت السلطان لافتا أنه تعلم الالتزام والإخلاص في العمل من مثابرتها ورغبتها في استكمال التصوير ورغم إعدام استقرار حالتها.

 

وكتب أبو الروس عبر صفحته الشخصية بإنستجرام خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلي الفور تم نقلها إلى المستشفى.

وأضاف تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة وهذا كان درسا لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل».

كانت الفنانة روچينا أصيبت أثناء تصوير مشهد ضمن مسلسلها بنت السلطان الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي وطمأن الفنان إيهاب فهمي الجمهور بتعليق عبر «فيسبوك»: «روجينا بخير… الحمد لله إصابة خفيفة أثناء التصوير… الحمد لله هي كويست».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ٥١ عمرها