9 حقائق لا تعرفها عن “إيلون مسك”، العبقري الذي ينوي تسخين الأرض ليحولها إلى شمس

يتعتبر ايلون مسك واحداً من اذكى البشر في التاريخ الحديث، استطاع ايلون أن يؤسس شركات ومؤسسا عملاقة ورائدة في عدة مجالات مختلفة مثل مؤسسة سبيس اكس المختصة في شؤون الفضاء الخارجي وشركة تيسلا المتخصصة في انتاج الجيل الجديد من السيارات التي تعمل بالكهرباء.

9 حقائق لا تعرفها عن "إيلون مسك"، العبقري الذي ينوي تسخين الأرض ليحولها إلى شمس 5 14/9/2020 - 8:45 م

في المقال التالي سنستعرض لكم بعض الحقائق الغريبة والمثيرة حول الرجل.

  • ايلون ماسك واحد من رجال الأاعمال الحاملين لثلاثة جنسيات مختلفة، وهو ليس أمريكياً في الأصل كما يشاع عنه، ينحدر ايلون ماسك من جنوب أفريقيا لأبوين جنوب أفريقيين، ويحمل ايلون جنسية كل من جنوب أفريقيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. 9 حقائق لا تعرفها عن "إيلون مسك"، العبقري الذي ينوي تسخين الأرض ليحولها إلى شمس 1 14/9/2020 - 8:45 م
  • يمتلك ماسك كلاً من شركة سبيس اكس لعلوم الفضاء وشركة تيسلا المتخصصة في انتاج السيارات، كما انه باع شركة Zip 2 إلى إحدى الشركات الأمريكية، ويملك ماسك أيضاً شركة نيورالينك المتخصصة في الذكاء الاصطناعي. 9 حقائق لا تعرفها عن "إيلون مسك"، العبقري الذي ينوي تسخين الأرض ليحولها إلى شمس 2 14/9/2020 - 8:45 م
  • قالت والدة ماسك ان ابنها كان يتأمل في كلامها أثناء حديثها معه بطريقة غريبة ومثيرة للريبة، وقالت ايضاً أنها عرضته من قبل لعدد من الأطباء النفسيين الذين عجزوا عن تحديد نوع مرضه.
  • كان ماسك يتعرض للنتمر بصورة كبيرة عندما كان في المدرسة الإبتدائية والثانوية أيضاً، وصرح من قبل بأنه يدرس تنفيذ برنامج مدرسي يهدف لوقف العنف النفسي في المدارس.
  • قام ماسك ببناء لعبة فيديو عام 1984 يقوم اللاعب فيها بتدمير السفن الفضائية، تعتبر هذه اللعبة أول ما أبدعه ماسك في مسيرته على الرغم من انها بدائية جداً، يمكنك تجربة اللعبة من هنا:

https://blastar-1984.appspot.com/

  • ايلون ماسك أب لستة أبناء، أطلق ماسك على آخر ابناءه المولود في مايو عام 2020 اسم ” X Æ A-12″ وينطق الإسم: “سوبر نوفا”. 9 حقائق لا تعرفها عن "إيلون مسك"، العبقري الذي ينوي تسخين الأرض ليحولها إلى شمس 3 14/9/2020 - 8:45 م
  • مثل ايلون ماسك أدواراً جانبية ف مسلسل Big Big Bang” وكانت له أدوار جانبية ومداخلات أيضاً في فيلم الرجل الحديدي في جزئه الثاني.
  • تحدث ماسك من قبل حول نيته في نقل البشر للعيش في المريخ، كما قال أيضاً أنه ينوي تسخين الأرض بعد نقل كل من فيها إلى المريخ ليكون هناك شمسين حول المريخ “الشمس الثانية هي كوكب الأرض بعد أن يتم تسخينها”.

9 حقائق لا تعرفها عن "إيلون مسك"، العبقري الذي ينوي تسخين الأرض ليحولها إلى شمس 4 14/9/2020 - 8:45 م

  • قال ماسك أن أكثر ما يخاف منه على البشرية هو الذكاء الاصطناعي، ووافقه كل من بيل غيتس والراحل ستبفن هوكينغ في ذلك.