ويل سميث صفع زميله انتقاماً لزوجته، ثم ذهب ليحتفل مع “صديقته السابقة”

في مفارقة غريبة وبعد أن صفع زميله انتقاماً لزوجته، ذهب النجم الأمريكي ويل سميث للاحتفال بجائزة الأوسكار مع صديقته السابقة “شيري زامبينو” التي تبلغ من العمر 51 عاماً.

"الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".. ويل سميث يصفع مقدم حفل "أوسكار" انتقاماً لزوجته

“شيري” لـ سميث: “فوزك هو فوز لنا جميعاً”

وتداول روُّاد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجم الأمريكي ويل سميث مع صديقته السابقة “شيري زامبينو”، التي قامت بنشر صور لها وهي تحمل تمثال الأوسكار مع “سميث” احتفالاً بفوزه بجائزة الأوسكار، بينما علَّقت على الصور قائلة: “ليلة ملحمية.. فوزك هو فوز لنا جميعاً”.

ويل سميث: كنت خارج الخط وكنت مخطئاً

وكان الممثل الأمريكي ويل سميث قد اعتذر لزميله الممثل كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد الصفعة التي وجهها إليه بالأمس على مسرح الأوسكار، حيث اعتبر سميث أنَّ “العنف بجميع أشكاله سام ومدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا (زوجته) الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفياً”.

أضاف: “أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت خارج الخط وكنت مخطئاً. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف”.

تابع: «أود أيضاً أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعاً».

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالرحمن مامو سمي يقول

    يارب يطلع لي ويحقق حلمي بس حق علاجي مابدي غير من هيك تعال شوف حالتي



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.