وكالة ناسا تحذر بشدة من إقتراب نهاية العالم بشكل كبير وتؤكد إحتمال وقوع تصادمات وإنفجارات عملاقة

وكالة ناسا لاشك أنها من أحد أهم وأبرز الوكالات الفضائية في العالم بأسره تلك الوكالة الفضائية الأمريكية التي تقوم بدراسة التغيرات التي تحدث في الفضاء الخارجى وكذلك كل ما هو جديد في المجال الجوى والجاذبية والتغيرات الجيولوجية لكوكب الأرض والكواكب الأخرى. وقد تنتشر بين الحين والآخر أبحاث لوكالة ناسا مثل دراسة هل يمكن العيش على كوكب المريخ ام أن الحياه هناك مستحيلة؟. وإذا ما تحدثنا عن هذا الأمر من 20 عاما فقط لوجدناه دربا من الخيال أما الآن فكل شىء قد يصبح ممكننا.

وقد حذرت دراسات علمية حديثة لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا بشدة من إقتراب نهاية العالم وهو الأمر الذي سبق وتم التنبيه منه قبل ذلك ولكن هذه المرة قد تكون حقا مختلفة وأكثر جدية. فقد حذرت وكالة ناسا من قبل من سقوط مذنب تشيلشيابينيسك في روسيا عام 2012 وقد قامت الضجة التي تنادى بنهاية العالم 2012 ولكن الأمر مر بسلام وهذا ما نرجوه في هذه المرة بالفعل. فقد أكدت تقارير لوكالة ناسا أن هناك العديد من المذنبات والكويكبات التي تمر بالقرب من الأرض في السنوات القادمة وقد يقترب منها بشدة مذنب QA2 2016 وقد تصل أبعاده وقطره أضعاف أضعاف ما سقط في روسيا عام 2012 وهو الأمر الذي قد ينذر بكارثة حقيقية.

وقد أكدت تقارير علمية أيضاً لوكالة ناسا أن هناك العديد من الكويكبات التي تقوم برحلة دوران في المجموعة الشمسية وقد أفصحت عن إقتراب إصطدام كويكب ” أبو فيس ” بالأرض وهو الأمر الكارثى بكل المقاييس حيث رصدت التقارير أن دوران كويكب أبو فيس يقترب من الأرض في كل دورة عن التي تسبقها كل سبعة سنوات وتعد هناك خطورى بالغة من دورته عام 2029 أما الأخطر على الإطلاق في عام 2036.

يتوقع خبراء الفلك وال أجرام السماوية أنه في حال إقترابه من الأرض على بعد 36 ألف كيلو متر سيكون داخل مجال الجاذبية الأرضية وستقوم بجذبه إلى إتجاه الأرض وهو الأمر الذي سيتبعه كارثة كبرى في حال حدوثه حيث يؤكد العلماء انه بمجرد اصطدامه بالأرض سيوازى هذا اصطدام أكثر من حوإلى 2000 طن متفجرات من النوع TNT وهو الأمر الذي سيخلف ملايين القتلى بكل تأكيد. وإذا سقط في الماء والبحار سيقوم بعمل موجه تسونامى إرتفاعها 17 متر وسرعتها 100 كيلو متر في الساعه وفي حال الإنفجار سيكون هناك شظايا متطايرة وغلاف جوى متناثر وقد يجعل الشتاء طويلا بحجبه الشمس لمدة 3 سنوات متواصلة عن الأرض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. نحن نقتل بعضنا أكثر مما تقتل الطبيعة يقول

    حتى ناسا بقت عامله زى العراقين طب خلاص بلاش تقتله فى الناس وعملوا مصالحات بين الدول بلاش هنحمى إسرائيل وهى بتقتل فى الفلسطينين قتلا سوريا قتلا بورما قتلا ……… هى القيامة احنا قومنها لروحنا من زمان

  2. غير معروف يقول

    نوع من المبالغات على ناسا الله وحده يعلم الغيب الأكبر