وفاة أنجوس كلاود بطل Euphorai عن عمر يُناهز الـ 25 عاماً بعد أسبوع من وفاة والده

بحلول يوم (الاثنين) 31 يوليو / تموز 2023 ميلادي تداولت العديد من الصحف العربية والعالمية خبر وفاة أنجوس كلاود عن عمر يُناهز الـ 25 عاماً بعد أسبوع من وفاة والده، وقُبيل الإعلان هذا الخبر وقد تداول نُشطاء التواصل الاجتماعي هذا التفاصيل مُعبرين عن حزنهم على رحيل بطل Euphorai.

وفاة أنجوس كلاود

وفاة أنجوس كلاود

تفاصيل الخبر

خلال الساعات القلائل المُنصرمة تم إعلان خبر وفاة أنجوس كلاود، حيث فارق الحياة وهو في سن الخامسة عشر، وبدأ الأمر حينما حاولت والدته الاتصال به بمنزل العائلة في أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وبعد ذلك قامت والدته بالاتصال فوراً بـ “الطوارئ” للإبلاغ، وبالفعل حينما وصلت الفرقة تم تشخيص حالة الوفاة.

وفاة أنجوس كلاود

سبب الوفاة

حتى تِلك اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سبب الوفاة، ولكن بعض الأخبار قد أشارت إلى أن سبب وفاة أنجوس كلاود هو أنه كان يُعاني من “حالة نفسية” وتحديداً بعد وفاة والده قبل مرور أسبوع من وفاة الابن، وبذلك لم يتحمل “كلاود” فراق والده.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angus Cloud (@anguscloud)

بيان العائلة

على سياق مُتصل أيضاً قامة عائلة أنجوس كلاود بإصدار بياناً من خلال مِنصة TMZ، وجاء البيان كالآتي:

“بقلب مُحطم.. قلنا اليوم وداعاً لشخص رائع، كان ابناً وفناناً وأخاً وصديقاً، ومن نواحٍ عديدة كان أنجوس شخص رائع ومميز لدينا جميعاً”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angus Cloud (@anguscloud)

وجاء أيضاً في مُتابعة بيان العائلة:

“الأسبوع الماضي قام أنجوس بدفن والده.. وقد ظهرت عليه المُعاناة الشديدة تجاه الأمر، والأمر الذي يجعلنا نشعر بالارتياح في الوقت الحالي هو أننا على دراية تامة أن أنجوس قد اجتمع مع والده.. والذي كان يعتبره أفضل صديق”

ومن خلال البيان الصادر.. طالبت عائلة “كلاود” العالم أن يتذكر أن أنجوس أنه كان يُحب المرح وكان يحب الجميع أيضاً، وطالما تميز بامتلاكه روح الدعابة، وفي الأخير طالبت العائلة الآتي:

“نرجو أن يتم منحنا الخصوصية في الوقت الحالي بعد تِلك الخسارة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد