هل سبتمبر هو نهاية العالم.. زلزال يدمر العالم خلال أيام قليلة

لقد قام العديد من العلماء بإرسال العديد من التحذيرات وذلك تأكيدا على أن نهاية العالم خلال شهر سبتمبر، ومن أحدث التنبؤات التي أشار إليها العلماء أن هناك زلزال شديد سوف يضرب المحيط الأطلسي والذي سوف يتسبب بالكثير من الكوارث في جميع أنحاء العالم.

زلزال يدمر العالم:

أكدت الصحيفة البريطانية “ديلي إكسبرس” أن هناك زلزال مرتقب خلال يومين على الأكثر سوف تبلغ درجة قوته إلى 7 درجات ريختر، كما أشارت إلى العالم “هوجربيتس” أنه قام بإستخدام طرق غير معروفة لهم للتنبأ بهذا الزلزال منها محاذاة كل الكواكب لكوكب الأرض.

أكدت العالم “هوجربيتس” أن العالم سوف يشهد حالة من التوتر والقلق خلال الإسبوع المقبل وحتى نهائيته، كما أن هذه التجربة سوف تكون في التجربة الحاسمة لكل الكواكب، كما أكد أنه سوف تكون المناطق النشيطة بشكل ملحوظ هي شرق كندا وشمال المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط.

نهاية العالم:

على صعيد آخر أكد العالم “ديفيد ميد” الدي قام بتأليف كتاب “الكوكب إكس” أكد أن هناك بعض الكتابات التي توجد العثور عليها على أهرامات الجيزة تؤكد أن نهاية العالم خلال أسابيع قليلو أو في نهاية شهر سبتمبر، وأن هذه الكتابات التي تم العثور عليها تؤكد أنه سوف يكون هناك تصادم شديد بين كوكب الأرض وكوكب نيبيرو ويهذه سوف تكون نهاية العالم.

الجدير بالذكر أن هذا العالم قال في بداية هذا العالم الجاري بقول العديد من الكلمات وأن هناك تأكيد على كلماته مكتوبة في الكتاب المقدس، ولكنه ظهر مرة أخرى في هذا الشهر أغسطس يؤكد كلمات أخرى وهي متواجدة في أهرامات الجيزة وخاصة الهرم الأكبر “خوفو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد