ابواب السماء مكان رائع في الصين يذهب اليه الناس من جميع انحاء العالم.. مشهد يخطف العقول..!

في هذا الكون الكثير من المناظر الطبيعيه خلابه التي تذهب العقل من جمالها ويسيطر على الانسان الدهشه عند مشاهده هذه المناظر سواء أن كانت هذه المناظر يشاهدها رؤى العين أو يشهدها في صور فتوجغرافيه، حتى انه يقول الجمله الشهيره التي جميعنا نقولها عندما نرى شيءفائق الجمال “سبحان الخالق” أو شيءلا يصدقه عقل” وهذه من هول وجمال المنظر الذي تراه الاعين في حينها.

ومن بين الكثير من الامكان حول العالم التي تخطف العقول والانظار اليهاعند مشاهدتها للأول مره يوجد الكثير من الاماكن التي يرها الكثير من الناس خلابه وتشبع رغبه الجمال داخل النفوس ولكن يوجد مكان واحد يخطف العقول وتلمع له الاعين عن مشاهدته للأول مره الا وهو ” ابواب السماء ” ومن الوهله الاولى من الاسم فقط يحدث للكثير حب استكشاف هذا المكان الرائع فقط من اسمه.

ابواب السماء

شكل المكان من النظره الاولى يخطف القلوب من هول المنظر في الصور فقط، فما بالك لو انك ذهبت إلى هناك وشاهدة هذا المنظر في الحقيقه، وكان يعتقد فى الماضي أن فيها “بوابة السماء” وتقع هذه الجبال في مقاطعة هونان الصينية إلى الجنوب مباشرة من مدينة تشانغ جياجيه. وبها مشاهد خرافية ولكن الطرق إليها مخيفة فهي ذات منعطفات والتواءات كثيرة وهي بالتأكيد ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد