هل اعتنق دروجبا الإسلام؟..”ديدييه دروغبا” يُغرد لينهي الجدل على هذا النحو!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للنجم الإيفواري ديدية دروجبا من إحدى الجلسات والتي كان يرفع فيها يده للسماء، مما جعل البعض يعتقد أنها جلسة يعلن فيها اللاعب دروجبا اعتناقه الدين الإسلامي، ولاسيما أنه يحاول منذ 18 عام للدخول في الإسلام.

هل اعتنق ديدييه دروجبا الإسلام؟

هل اعتنق ديدييه دروجبا الإسلام؟

هذا وقد كتب الداعية الإسلامي محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك ” عاد لاعب كرة القدم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا إلى الإسلام” واليوم متابعينا الكرام من خلال مقال هل اعتنق دروجبا الإسلام؟ دعونا نوضح لكم حقيقة الأمر، فضلاً تابعوا معنا.

هل اعتنق دروجبا الإسلام؟

لم يعلن دروجبا إسلامه حتى هذه اللحظة، ولا أي شئ خلال موقعه على الإنترنت أو من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بأنها غير ديانته ولكنه غرد بأنه لم يُغير ديانته، وهذا بعد انتشار الأقاويل حول اعتناق اللاعب الإسلام، نفى عدد من النشطاء تلك الأنباء، وأوضحوا أن الصور المنتشرة حقيقية لكنها ليست بسبب اعتناقه الإسلام بل أنها في إطار مساعيه السياسية، حيث أن دروجبا يسعى ليكون رجل سياسي في كوت ديفوار، لذلك فهو يحاول كسب جميع الفئات، وعليه فإن تلك الصور المنتشرة منذ يومان هي أثناء زياراته وجولاته في ساحل العاج، وبالتحديد في قرية معظم سكانها مسلمون.

هل اعتنق دروجبا الاسلام

النجم الإيفواري ديدييه دروجبا من أشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم الإفريقية، وقد حقق العديد من البطولات خلال مسيرته، حيث خاض دروجبا 105 مباراة مع ساحل العاج، كما سجل 65 هدفاً، ووصل إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا لأول مرة عام 2006 م، وقد حاز دروجبا على العديد من الألقاب مع تشيلسي ومن أبرزها، دوري أبطال أوروبا 2012، حيث حصلوا على أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي حقيقة اعتناق دروجبا الإسلام؟

انجازات دروجبا مع تشيلسي

الجدير بالذكر هنا أن أفضل فترات دروجبا في الملاعب كانت مع تشيلسي الإنجليزي، وفيما يلي أبرز الإنجازات التي حققها دروجبا مع فريق تشيلسي الإنجليزي:

  •  الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات في: 2004 م، 2005، 2009، 2014.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات في: 2006، 2008، 2009، 2011.
  • درع الاتحاد الإنجليزي مرتين في 2005 م، 2009 م.
  • كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 3 مرات في: 2004، 2006، 2014.
  • دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في 2011 م.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد