هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلن رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، يوم السبت، بأن مروحيته اضطرت إلى الهبوط اضطرارياً بسبب سوء الأحوال الجوية، في حادثة لم تسفر عن ضحايا.
وفي تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقد قال باشينيان: “كل شيء على ما يرام، نظراً لسوء الأحوال الجوية قامت مروحيتنا بهبوط غير متوقع في فانادزور، سنواصل رحلتنا الآن بالسيارة” وتقع فانادزور في وادٍ بمنطقة جبلية في شمال أرمينيا.
ويواجه باشينيان حركة احتجاجية في بلاده على خلفية إعادة يريفان أربع بلدات حدودية إلى أذربيجان، وانتصار باكو في الحربين الأخيرتين بشأن ناغورني قره باغ في عامي 2020 و 2023، وسيطرتها على المنطقة التي كان يقطنه عشرات الآلاف من الأرمن.
وتأتي حادثة مروحية باشينيان بعد أيام قليلة من مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير خارجيته ومرافقيه في تحطم مروحية في منطقة جبلية بشمال غرب إيران في 19 مايو بسبب أحوال جوية سيئة.

هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا بسبب سوء الأحوال الجوية

رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.