شاب امريكي لم يستحم لمدة عام ومع ذلك ظل نظيفا

 

روب غرينفيلد مواطن امريكي يهتم بالبيئة يبلغ من العمر 27 عاما قضاها في الدفاع عن قضايا البيئة المختلفة، ومنها اهم قضية رأي انها هامة لمستقبل امريكا والعالم وهي الماء والكهرباء.

 

مغامر شاب

حيث رأي الشاب الامريكي روب أن معدل استخدام الفرد في امريكا للمياه يعادل 100 غالون في اليوم الواحد، وهي يعني اهدار للماء وللكهرباء في نفس الوقت، ولذلك فقد أعلن انه لن يستخدم الماء بعد ذلك الا من خير الطبيعة.

 

مناضل

فقد قرر الشاب المغامر الا يستحم الا من خلال البحيرات والانهار والينابيع ومياه الأمطار وفي حاله لم يستطع ايجاد اي منهم، فكان يستخدم حنفية الحريق  ، وبشرط عدم استخدام الصابون في استحمامه نهائياً.

 

مغامر

 

و كان روب قد أعلن عن أن مغامرته لمدة 100 يوم فقط، ولكنه قرر أن تمتد بعد ذلك لتستمر الي سنة كاملة، هذا وقد زادت شعبية روب جداً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وقد  تواصلت معه العديد من الفتيات لطلب الزواج لاعجابهن بجرأته ومغامرته وقيامه بالاتحاد مع الطبيعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.