مليون دولار مقابل المنشور الواحد، “كريستيانو رونالدو” يربح من “التواصل الاجتماعي” أكثر من راتبه مع “مان يونايتيد”

تنتشر في عالم الشبكة العنكبوتية مقالات كثيرة تتحدَّث عن الربح من الإنترنت، وطُرق العمل على التطبيقات أو تداول العملات الإلكترونية وغيرها من طرق الربح السريع، إلَّا أنَّ أحداً لم يكن يتخيل أن يتقاضى مليون دولار أمريكي مقابل المنشور الواحد على “إنستغرام”، لكنَّ النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد فعل.

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

ربح “الدون” من التواصل الاجتماعي أكبر من راتبه مع مان يونايتيد

فقد كشفت تقارير إنجليزية، أنَّ العائد الذي يجنيه النجم البرتغالي سنوياً من المنشورات على حسابات التواصل الاجتماعي يفوق الراتب الذي يتقاضاه “الدون” من نادي مانشستر يونايتد الذي يبلغ 26 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، وبما يعادل 32 مليون دولار أمريكي تقريباً.

رونالدو يتقاضى 880 ألفًا إلى مليون دولار مقابل المنشور الواحد على إنستجرام

“رونالدو” أكثر المستفيدين مالياً من عالم “السويشال ميديا”

هذا ويعتبر “رونالدو” الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، الشخص الأول في العالم الذي يتخطى حاجز 450 مليون متابع على “إنستجرام”، ويتضمن حساب النجم البرتغالي 3315 منشوراً تقريباً، كما يتابعه أكثر من  515 مستخدماً من أكبر المشاهير واللاعبين والأندية حول العالم، وهو الأمر الذي يجعل من الدون رونالدو، أكثر المستفيدين مالياً من عالم “السويشال ميديا” فضلاً عن الاستثمارات وعائدات كرة القدم.

مليون دولار عن المنشور الواحد

وأوضحت مجموعة من التقارير الإنجليزية، أن “كريستيانو رونالدو” هو الشخص الأكثر استفادة مادياً من حسابه الشخصي على موقع “الإنستجرام”، حيث يتقاضى عن حسابه “الأعلى متابعة حول العالم” مبلغ 880 ألف إلى مليون دولار، مقابل المنشور الواحد.

كريستيانو رونالدو، كريستيانو، رونالدو، أخبار كريستيانو، أخبار رونالدو، سبب إستبعاد كريستيانو عن مباراة كرواتيا
كريستيانو رونالدو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد