بالفيديو.مشهد تمثيلي صامت يرعب الأطفال ويعلم الأباء درساّ

قدمت شركة UNICEF Uruguay مشهد تمثيلي صامت في وسط الشارع بين الناس رعب الأبناء وعلم الأباء درسا لا ينسى حيث روج عن فكرته بطريقة مبتكرة ويمكنها الوصول إلى فكر أي شخص مهما كان سنه.

 

قامت شركة UNICEF Uruguay بإخراج وإنتاج مشهد تمثيلي صامت في وسط الميادين في الشارع يتكلم عن العنف ضد الطفل ومعاملةالأهل السيئة للابناء بطريقة ذكية للغاية حيث أتاح للأباء مشاهده ما يفعلونه لأبناءهم ويشعرون بسوء حيال ما يفعلوه.

 

ظهر أب وأبنته وهي تريد أن تتكلم معه ومثلوا مشهد انه مشغول وانه لا يريد التكلم معها لكن الابنة تحاول مرة أخرى مما يجعل الاب أن يعاملها بقسوة ويضربها مما رعب الأطفال الموجودة في الميدان من الطريقة التي يفعلها الاب مع ابنته وجعل الامهات تشعر بكره لطريقة معاملتها لاولادها في البيت.

 

 

و من جهة أخرى مثلت أم وابن مشهد تمثلي اخر عن ضرب الأم لأبنها والصريخ في وجهه منما جعل كل الاباء يرون أنفسهم وهم يعاملون أبنائهم بطريقة فظة وقام كل الاباء باخذ الكتيب الخاص بالشركة التي نفذت هذا المشهد لترويج فكرتهم ضد العنف مع الأطفال.

 

و هناك معلومات أثبتتها الجهات العلمية بأن ضرب الطفل والصريخ في وجهه يؤدي إلى تدمير الخلايا في مخ الأطفال والعكس صحيح حيث أن المعامله بلغة العقل والحنان تنمي خلايا الذكاء عن الطفل وتنمي عقله للمعاملة مع الظروف بطريقة صحيحة

 

إليكم الفيديو
:

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد