مساندة فلسطين.. تظاهرة تجمع العقول والقلوب في جنيف

تحمل مدينة جنيف في سويسرا يوم السبت 14 أكتوبر المقبل، شعلة الأمل والتضامن مع الشعب الفلسطيني، حيث تشهد تظاهرة مؤيدة لفلسطين بمشاركة نشطاء معاديين للإمبريالية، تأتي هذه الفعالية في إطار الدعوة الراسخة لدعم القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والقمع الذي يعانيه.

تنظيم تجمع لمساندة الشعب الفلسطيني في جنيف بسويسرا

تجمع مساندة لفلسطين المصدر قناة 10 Tampa Bay على يوتيوب عدل عليها المحرر ابو عاصم إبراهيم

دعم مبدأ العدالة وحقوق الإنسان

يجتمع النشطاء في جنيف للتعبير عن دعمهم الصادق للشعب الفلسطيني الشامل، للتعبير عن إيمانهم بأهمية الوقوف إلى جانب الأشخاص الذين يعانون من قسوة الاحتلال والاضطهاد، وأيضا بضرورة تحقيق العدالة واحترام حقوق الإنسان للجميع.

مناهضة العنف

ويرى النشطاء المعادون للإمبريالية أنه من الضروري التأكيد على مناهضتهم للعنف من جميع الأطراف، كما يدينون أي هجمات تستهدف المدنيين بغض النظر عن الجانب الذي يشنها، وأن هدفهم دائمًا هو تحقيق سلام دائم وإنهاء معاناة الشعبين.

تنظيم تجمع لنشطاء أوروبيين مساند للشعب الفلسطيني
تجمع نشطاء مساندين لفلسطين المصدر 10 Tampa Bay على يوتيوب عدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

دعم السلام والحوار

وعبر النشطاء الأوروبيون عن اعتقادهم بأن الحوار والتفاهم هما السبيل الوحيد لتحقيق السلام وإنهاء الصراعات، وهم يوجهون دعوتهم لجميع الأطراف المعنية إلى الجلوس على طاولة المفاوضات والبحث عن حلول سلمية تلبي احتياجات الجميع.

نهج ديمقراطي وحرية التعبير

أشار النشطاء إلى أنهم يؤمنون بأهمية الديمقراطية وحرية التعبير، مؤكدين على وجوب أن تكون القضايا السياسية قابلة للنقاش بحرية دون قمع، مضيفين أنهم يدعمون حق جميع الأشخاص في التعبير عن آرائهم بشكل سلمي وبما يتوافق مع مبادئ الديمقراطية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد