ليوناردو دي كابريو يقفز داخل بركة متجمدة لإنقاذ كلبيه في كواليس تصوير فيلمه الأخير

كشف الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو عن تفاصيل حصرية خاصة بفيلمه الأخير “Don’t look up” والتي تحدث فيها عن بعض المشاكل التي حدثت له أثناء تصوير مشاهد فيلم Don’t look up الذي حقق إيرادات خيالية في أول أسابيع عرضه بالسينمات العالمية. 

وتحدث فريق العمل الخاص بإنتاج فيلم Don’t look up الى إحدى البرامج التليفزيونية في الولايات المتحدة الأمريكية قائلين بأن تصوير الفيلم لم يخلو من المشاكل حيث أن ليوناردو دي كابريو بطل الفيلم الأساسي كاد أن يفقد كلبيه بعدما سقطا معاً في بحيرة صغيرة متجمدة بالقرب من موقع تصوير الفيلم، ويقول أعضاء فريق اعداد الفيلم الذين عملوا جنباً الى جنب مع دي كابريو بأن الأخير قفز في المياه المتجمدة لإنقاذ كلبيه اللذان سقطا في البحيرة بشكل مفاجئ وغير متوقع.

وأكدت الممثلة جنيفر لورانس التي شاركت في إحدى أدوار البطولة عبر منشور لها في موقع انستجرام بأن كلاب دي كابريو بخير ولا تعاني من أي مشاكل صحية بعد تمكن دي كابريو من انقاذها، ونشرت لورانس صوراً للكلبين وهما بحالة جيدة. 

ويذكر بأن ليوناردو دي كابريو يمتلك كلبين “جاك وجيل” وهما من نوع الهاسكي السيبيري ويقوم بالاعتناء بهما كأنهما ابنيه، يذكر ايضاً بأن دي كابريو ليس لديه أبناء لأنه عازف عن الزواج ويعرف عالمياً بأنه أشهر عازب في هوليوود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد