لا تحدث كثيراً، ولادة طفلين توأم في عامين مختلفين بولاية كاليفورنيا الأمريكية

في حادثة غريبة وفريدة من نوعها أعلنت إحدى المستشفيات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ولادة توأمين جاء أحدهما في 2021 والآخر في 2022 مع العلم أن مثل هذه الواقعة لا تحدث كثيراً.

وقالت إدارة المستشفى في بيان لها عبر حسابها الرسمي في تويتر بأن أحد الأطفال ولد عشية رأس السنة قبل دقائق من دخول العام الجديد وكان ذكراً وذلك قبل أن تلحق به أخته التي تأخرت لبضع دقائق حتى دخل العام الجديد وبالتالي فإن للأخوين أعياد ميلاد مختلفة في سنتين مختلفتين.

وقالت الأم والتي تدعى فاطمة مادريجال بأنها لم تكن تتوقع أن يحدث مثل هذا الأمر واعتقدت أن الأمر سينتهي مبكراً وخصوصاً أنها جاءت للمستشفى في وقت مناسب قبل منتصف الليل، وقالت فاطمة مادريجال أيضاً بأن الطفلين اسميهما ألفريدو أنطونيو وإيلين يولاندا، أضافت الأم مازحة بأن أطفالها سيحتفلون بعيد مولدهم في تاريخين سنويين مختلفين.

ويذكر بأنه لم يتم تسجيل ميلاد الكثير من الأطفال في مثل هذا التوقيت وبالأخص المواليد التوائم حيث يعد ميلاد طفلين توأم في عامين مختلفين امر نادر الحدوث ولم يتم تسجيله سوى في حالات نادرة للغاية، وكانت طبيبة عائلة مادريجال قد قالت بأن ولادة أطفال السيدة فاطمة تعد إحدى الولادات التي لن تنساها في حياتها وسيميز ذلك مسيرتها المهنية بالتأكيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد