“فيديو وصور”.. عزرا ياشين الجنرال الإسرائيلي الكبير يتصدر تويتر بعد أنباء عن مقتله في غزة وتحريضة على الفلسطينيين والعرب

تصدر الجنرال الإسرائيلي المعروف باسم عزرا ياشين مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً تويتر بعد تداول أنباء عن مقتله في غزة، ويعتبر عزرا ياشين من أكبر الجنود الإحتياطي في جيش الإحتلال الإسرائيلي، والذي ذهب للحرب في غزة عند حشد قوات الإحتلال جنودها وعتادها العسكري لدخول الحرب البرية.

أنباء عن مقتل الجنرال عزرا ياشين

ويبلغ عزرا ياشين من العمر نحو 95 سنة، وبالرغم من ذلك فإنه تم تداول فيديو له أثناء ذهابه إلى غزة وهو يحرض على قتل الفلسطينيين ويقول اقتلوهم وامحو ذكراهم ولا تبقوا منهم أحداً، وزاد في تحريضه قائلاً اقتلوا نسائهم وأطفالهم، واصفاً الفلسطينيين بالحيوانات، وهي نفس العبارة التي وصف بها قادة الإحتلال أفراد المقاومة الفلسطينية بعد عملية السابع من أكتوبر.

قد يهمك أيضاً:

وأضاف عزرا ياشين في فيديو تحريضي له أن العرب يمكن أن يهاجموا دولة الإحتلال من جبهات أخرى، فعليكم أن تقتلوهم في دارهم، وأن تذهبوا أنتم لهم قبل أن يأتوا إليكم، ونصح كل جندي صهيوني معه سلاح بأن يقتل العرب، ونصح الجنود الإسرائليين قائلاً لهم دمروا كل شئ دمروا المنازل تدميراً شاملاً ولا تتركوا أحداً منهم، وبعد هذه التحريضات بأيام قليلة تم تداول أنباء عن مقتلة بالأمس مع قوة إسرائيلية أخرى.

كما أن الجنرال عزرا ياشين هو نموذج للفاشية الإسرائيلية، نموذج من نماذح كثيرة من قادة الإحتلال يحرضون على قتل النساء والأطفال وتدمير منازل الآمنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جهنم وبئس المصير