فيديو إباحي يمنح المصارع هولك هوجان ثروة طائلة بأمر المحكمة

قضت المحكمة الأمريكية بتعويض المصارع الأمريكي الشهير هولك هوجان بمنحه مبلغ وقدره 1115 مليون دولار، مع إحتمالية المزيد، وذلك بعد نشر موقع “جوكر” فيديو إباحي للنجم الأمريكي الذي اعتبره انتهاكا صارخا لخصوصيته لجأ إلى القضاء على أثره.

هوجان

تعويض هوجان

وأصدرت هيئة المحلفين حكمها بعد مداولات لمدة 6 ساعات، بتعويض المصارع الأمريكي هوجان مبلغ قدره 60 مليون دولار وذلك عن الأضرار العاطفية التي تعرض لها، و55 مليون دولارا كتعويضا نظير الأضرار الإقتصادية التي لحقت به، على أن سيتم النظر اليوم الإثنين عن مزيدا من التعويضات التأديبية.

واعتبر ديفيد هوستون المحامي عن هوجان أن حكم هيئة المحلفين بمثابة انتصار شخصي لك من تعرض لإنتهاك خصوصيته، بينما بكى هوجان معانقا محاميه عقب صدور الحكم لصالحه.

بينما ناشر موقع جوكر ويدعى نيك دينتون أوضح أنهم سوف يستأنفوا على هذا الحكم، بينما اكد محاميه أن أية خسارة سيترتب عليها توقف الموقع عن العمل.

وكان هوجان قد حرك دعوة قضائية ضد موقع جوكر بعد بثة شريطا مصورا إباحيا خاص بالمصارع الأمريكي، وطالب بتعويضات قدرها 100 مليون دولار.

هيئة المحلفين التي تكونت من رجلين وأربعة نساء، اعتبرت أن ما حدث مع هوجان هو انتهاك لخصوصيته، ألحق به الأذى، ولهذا جاء حكمها قآسيا على صاحب موقع جوكر.

وتعد هذه القضية تأكيدا على حقوق خصوصة المشاهير وحرية الصحافة التي يمنحها الدستور الأمريكي، جدير بالذكر أن الشريط الإباحي مدته 30 دقيقة، نشره الموقع دون أن يعرف مصدره، وانتشر الفيديو انتشارا كبيرا على الإنترنت حيث تمت مشاهدته على موقع جوكر فقط أكثر من 2.5 مليون مشاهدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حميد ابوملاك يقول

    طز بل فدرالية
    .وطزبل اكرد
    لا لقسيم