علماء ألمان يؤكدون أن هناك حياة للبشر بعد الموت بالأدلة العلمية

تمكن علماء ألمان من الذهاب بعيدا والوصول إلى أقصى المناطق حذرا في البحث العلمى وهى بكل التأكيد النقطة التي أثارت العديد من الجدل الواسع في السنوات الماضية بين الكثير من الباحثين والمفكرين والعلماء وهى الإجابة التي إختلف عليها الكثيرون لهذا السؤال: هل هناك بالفعل حياة بعد الموت؟. عندما سئل الشيخ الشعراوى عن هذا السؤال في جدل واسع بينه وبين أحد الملحدين عندما قال له: ما هو شعورك إذا مت ولم تجد أن هناك حياة بعد الموت؟ فرد عليه الشيخ الشعراوى: ليس أفضل من شعورك إذا مت ووجدت أن هناك حياه بالفعل بعد الموت ولم تستعد لها.

قام علماء ألمان بإجراء إختبارات قد تكون هى الأولى من نوعها في الطب الحديث حيث تمكنوا من إيصال بعض الأشخاص إلى مرحلة ماقبل الموت ثم إعادتهم مرة أخرى أى بالذهاب بهم إلى اقصى درجات الحياه قبيل الموت مباشره ثم إفاقتهم مرة أخرى ليحكوا لهم ما مروا به خلال رحلتهم وهم نائمين.

تم تجربة هذا الإختبار على أكثر من 944 شخص ويتم هذا الإختبار بحقن الحالة بمادتين هما: الأيبينفرين وديميتيلتر بيتامين وتلك المواد تهدف إلى وصول الجسم لمرحلة الموت السريرى وإعادة إحيائه مرة أخرى دون أى ضرر. مع إعطاء مواد وأدوية أخرى تقوم بعمل كوما أو غيبوبة مؤقته للحالة لمدة 18 دقيقة فقط ثم إفاقته منها ليحكى ما شاهده قبيل موته المفتعل.

وقد أكد العلماء والأطباء أن جميع الشهادات التي جمعت من الحالات بعد إفاقتها تؤكد أن هناك حياة بعد الموت بالأدلة القاطعة ولم يعلن العلماء عن محتوى الشهادات لأنها أسرار وتحتوى على معلومات سرية عن ملخص حياتهم في الحياه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. حيدر / بابل يقول

    اول الطريق نفق مخروطي كأنك تسحب من اطراف اصابع قدميك بدوران كامل وسريع . تسمع الاصوات من حولك دون تركيز ، وترى ابتسامات عريضه لاناس قد رحلوا عن الدنيا بوقت بعيد تعرفهم جيدا” اما صديق او قريب او معرفة
    وقتها تحاول ان تستنجد وتذكر الصالحين في ذاكرتك وتنقل مثل البرق لعالم يوحي لك بشكل غابة اشجار خضراء و،،،،،،،،انا على يقين ان مقياس الزمن عندنا اطول من الوقت الذي ستقضيه بلحظات عندما تمر بهذه التجربة
    حدثت معي 2

  2. غير معروف يقول

    انه الشيخ احمد ديدات من رد على سوْال الملحد

  3. Ghwair يقول

    حكي فاضي لانهم ما ماتو،، قال كدت ان اموت .

  4. يوسف يقول

    انه الشيخ أحمد ديدان وليس الشعراوي