عروس تقضي شهر العسل بدون عريسها فماذا كان السبب؟ وماذا كان رد فعلها؟

الإحساس بمتعة الأوقات السعيدة لا يأتي سوا عند قضائها مع من نحب، الأصحاب والأحباب والأهل والأقارب دائما ما نشعر بجانبهم بالسعادة ونشاركهم أحلي اللحظات ويخففوا عنا من حدة الأوقات الصعبة، فلنا أن نتخيل كيف تقضي عروسا شهر العسل بدون زوجها وفي بلد غير بلدهما؟.

هوما وأرسلان

عروس تقضي شهر العسل بدون عريسها

” هوما مبين ” و” أرسلان سيفير ” عروسان متزوجان حديثا من دولة باكستان، قررا معا الذهاب إلى اليونان لقضاء شهر العسل، ولكن السلطات اليونانية رفضت منح التأشيرة للعريس ” أرسلان سيفير ” فاضطرت العروسة ” هوما مبين ” إلى السفر  بصحبة والدي عريسها وبدونه، فقامت بإلتقاط العديد من الصور التي تعبر فيها عن حزنها الشديد لإفتقادها زوجها.

فكرة إلتقاط الصور التي تحمل ملامح الحزن كانت قائمة بينهما منذ فترة الخطوبة، ففي إحدي رحلات ” أرسلان سيفير ” إلى ” بودابست ” قام بإلتقاط مجموعة من الصور التي عبر فيها عن حزنه الشديد لإفتقاده ” هوما “، كما صرحت العروس أنهما تعودا على هذه الصور للتعبير عن إفتقادهما لبعضهما البعض.

وقالت ” هوما ” أنها رغم إفتقادها الشديد لزوجها إلا أن علاقتها جيدة للغاية مع حماتها حيث التي خرجت معها وكانت تسهر الليل معها، كما أنها أضافت أن أول ليلة كانت حماتها تخفف من حزنها وتطلب منها الإستمتاع بوقتها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد