عاجل بشار الأسد يفضح الدول والأشخاص التي تمول داعش ويعلن ميعاد القضاء على الإرهاب! مفاجأة كبري

تحدث الرئيس السوري بشار الأسد، عن الدول والأشخاص الذين يمولون تنظيم داعش الإرهابي، حيث أكد أن تركيا وبصفة شخصية أردوغان وأغلوا هم ممولين هذا التنظيم الإرهابي، وأضاف أن جميع المساعدات التركية المقدمة داعش تعبر من خلال السعودية وقطر الداعمين كذلك لهذا التنظيم الإرهابي.

وحول الموعد الذي سوف ينتهي فيه هذا الإرهاب ويتم القضاء عليه بشكل نهائي، قال أنه لا توجد أي خطوة أو جدول زمني يمكن وضعه لهذا الأمر، حيث أن القضاء على الإرهاب المتمثل في داعش لا يعني التقدم على الأرض والقضاء على التنظيم فقط.

ولكن الحرب تمتد على الدول والأشخاص الذين يمولون هذا التنظيم الإرهابي الخطير، حيث انه هناك العديد من الأطراف في المنطقة العربية وخارجها هدفهم الوحيد هو القضاء على إستقرار الدولة السورية وزرع الخوف بين المواطنين، وهو الأمر الذي يدفعهم لدعم الإرهاب داخلها.

وأضاف الأسد أم المشكلة التي تمر بها سوريا الآن يمكن حلها فقط من خلال الحوار وفي إطار الدستور والقانون، حيث أنه لا يمكن قبول أي حل يهدم الإستقرار السوري أو إسقاط نظام الدولة من خلال تلك العمليات الإرهابية التي تحدث الآن داخل سوريا، مؤكداً ترحبية لأي مبادرة جيدة يمكن الوثوق فيها.

وحول التدخل الروسي قال الرئيس السوري، أن الإختلاف الرئيسي بين الروس والأمريكان أن الروس يقبلون التنسيق مع القوات السورية، فهم يعتمدون عليها على أرض المعركة، ولكن الأمريكان لا يقبلون التنسيق مع أي دولة أو قوات أخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد