عاجل.. أول قرار رسمي من روسيا حول إعادة رحلاتها إلى مصر بعد حادثة “إختطاف الطائرة المصرية”

قام الإتحاد الروسي للسياحة بالحديث عن حادثة إختطاف الطائرة المصري صباح اليوم، وتأثيرها على إعادة الرحلات الروسية إلى مصر مرة أخرى خلال الفترة القادمة، حيث كان من المترقب أن تعود الرحلات الروسية مرة أخرى إلى مصر، ولكن تلك الحادثة الغريبة والمفاجأة جعلت هناك بعض الأحاديث الأخرى والتكهنات حول هذا الأمر.

إسرائيل تعترض طائرة مصرية

إسرائيل تعترض طائرة مصرية

حيث أكد الإتحاد الروسي انه بعد حادثة إختطاف الطائرة المصرية، لن تعود الرحلات الروسية إلى مصر مرة أخرى في خلال تلك الفترة، بعدما كان هناك حالة من الترقب ما بين الطرفين، ووجود توقعات لعودة الرحلات الروسية في الصيف القادم، ولكن كان لهذه الحادثة تأثير سلبي كبير جداً وسئ للغاية.

وكانت هناك محادثات جادة ما بين الطرفين المصري والروسي من أجل عودة الرحلات مرة أخري، وذلك بعدما تم إيقافها على خلفية الطائرة الروسية التي تم تفجيرها فوق سيناء، بعدما خرجت من مطار شرم الشيخ بفترة قليلة، وتسببت تلك الحادثة في وفاة جميع من كان بالطائرة من ركاب وطاقم، وأعتبر الجانب الروسي أن هناك تقصير من الجانب المصري في تلك الحادثة.

وقد تجدد الحديث والإشارة إلى حادثة الطائرة الروسية، بعدما قام أحد الأشخاص صباح اليوم الثلاثاء بإختطاف طائرة كانت تتجه من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى مطار القاهرة، وإتجه بها إلى قبرص، قبل أن يتم تحرير الرهائن داخل الطائرة والقبض على الشخص الذي قام بتلك الحادثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد