شكاوى من تعطل منصة تويتر مؤخرًا.. والشركة توضح السبب

نشر الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر صفحاتهم أنه يواجهون مشكلة في تعطل الخدمة، وذلك خلال الساعات الماضية، حيث أدي هذا إلى تقديم العديد من المستخدمين شكاوى للموقع لحل هذه المشكلة والتعرف على سبب فشل تنزيل التغريدات، وقد اشتكى البعض من عدم رؤية المنشورات على الموقع منذ أمسِ.

تعطل منصة تويتر لدى آلاف من المستخدمين

أعلنت منصة تويتر للمستخدمين أن العطل الذي تسبب خلال الساعات الماضية عبر المنصة كان بسبب تجاوز “حد السعر” ولم تذكر الشركة أي أسباب أخري بسبب المشكلة.

شكاوى من تعطل منصة تويتر مؤخرًا.. والشركة توضح السبب
شكاوى من تعطل منصة تويتر مؤخرًا.. والشركة توضح السبب

ماسك يعلن فرض قيود جديدة بشأن الاستخدام

أوضح Elon Musk إن تويتر سيبدأ في تطبيق “حدود قراءة مؤقتة لمعالجة المستويات العالية من تجريف البيانات والتلاعب بالنظام”، مؤكدًا إلى أن الحسابات التي تم التحقق منها “يمكنها قراءة 6000 مشاركة فقط يوميًا”، بينما ستتمكن الحسابات التي لم يتم التحقق منها “من قراءة 600 منشور يوميًا”، بينما والحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها “ستتمكن من قراءة 300 مشاركة في اليوم”.

وقد انزعج الكثير من المستخدمين من عطل منصة تويتر المستمر خلال الفترة الأخيرة، على عكس رد “ماسك” على المنصة التي تعمل بشكل أفضل والتي سجلت أعلى المستويات على الإطلاق في ثواني المستخدمين الأسبوع الماضي عبر تغريدة له على المنصة، في الوقت الذي تم فيه إتاحة توثيق الحسابات بمقابل نقدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد