شراء الجماجم المسروقة واقتناء الحيوانات المحنطة، أشياء غريبة يفعلها الأثرياء بأموالهم

قد تراودك أحلام في يقظتك تتخيل فيها كيف ستكون حياتك إذا أصبحت غنياً ولم تعد بحاجة للمال، قد تتصور أن الأمر في غاية الروعة بالأخص عندما تبقى لدقائق وربما ساعات تتخيل كيف ستقود سيارتك التي تحلم بها وكيف ستقوم بإغراء أصدقائك الذين ستصبح فجأة مهم للغاية في نظرهم، في حقيقة الأمر ليس كل من لديه مال يتصرف بتلك الطريقة فالأشياء تصبح مملة بعد القيام بها مرات عديدة وإذا لم يتبق لك ما تفعله بأموالك فماذا ستفعل إذاً؟ يقود ذلك الأمر أحياناً أصحاب الأموال للإصابة بالأمراض النفسية ويتطور الأمر للانتحار أحياناً كما حدث مع الدي جي الشهير أفيتشي الذي وُجد منتحراً في غرفته الفندقية بعدما كان أحد أشهر صناع الموسيقى الالكترونية في العالم، لا تقلق إذا كنت بالفعل من المليونيرات ففي هذا المقال ستتعرف على بعض الأمور الغريبة والغبية أيضاً التي يفعلها الأغنياء بأموالهم بعد نفاذ الأفكار التي تساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم. 

أشياء غريبة يفعلها الأغنياء بأموالهم: 

  • اقتناء الحيوانات المحنطة: 

يقتني الأغنياء أنواعاً نادرة من الحيوانات ولكن ليس لتربيتها والعناية بها بل لتحنيطها وتعليقها على حوائط منازلهم، تكلف تلك الحيوانات عادة الكثير على الرغم من أنه ليس من الإنساني أو من المقبول قتل حيوان لتعليق جثته والاستمتاع بمشاهدتها. 

  • ارتداء قمصان ذهبية: 

قرر رجل الأعمال والسياسي الهندي الشهير “داتا بوج” حرفياً ارتداء أمواله وذلك بعدما قام بطلب قميص مصنوع من الذهب الخالص صُنع خصيصاً له وصنعه لهُ 15 عاملاً، كلفت صناعة ذلك القميص حوالي 240 ألف دولار أمريكي، يذكر أنه بوج توفي لاحقاً بطريقة بشعة واغتيل على يد 9 أشخاص بينهم أقاربه. 

  • بناء السُفن الكبيرة: 

يقوم الأطفال عادة بتكوين نماذج صغيرة للسفن ويصنعونها من الخشب أو البلاستيك وإذا كانوا محظوظين فسيطفو في الماء، قرر رجل الأعمال وعضو مجلس النواب الأسترالي كليف بالمر استعادة ذكريات طفولته في صناعة القوارب الكبيرة وحصل على نسخة طبق الأصل من سفينة تايتانيك. 

  • كتابة اسمك على الرمال: 

قد يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنك كشخص فقير فعله إذا كنت في الشاطئ توفرت لديك عصا أو مجرفة صغيرة لكن الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان قرر فعل ذلك الأمر بشكل مختلف واستخدم جرافات آلية بدلاً من العصي والمجارف البلاستيكية ليكتب أسمه الأول في رمال شاطئ جزيرته الخاصة. 

  • شراء أشياء باهظة ونادرة لكنها مسروقة: 

في عام 2007 اشترى الممثل الأمريكي ذو الأصول الإيطالية نيكولاس كيج جمجمة ديناصور من نوع تي ريكس لكن سرعان ما طالبت حكومة منغوليا بها لكونها مهربة، صرح كيج لاحقاً بعدما وافق على إعادة الجمجمة للحكومة المنغولية أنه اشترى الجمجمة بشكل قانوني ووافق على إعادتها لكنه لم يستعد أمواله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد