شاهد| طبيب مصري يصدم الجميع ويكشف عن طبيعة سلاح فتاك تستخدمه إسرائيل ضد الفلسطينيين.. ويطالب بلجنة من الطب الشرعي

تواصل المستشفيات المصرية، استقبال عشرات الجرحى من مصابي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث ألقى وزير الصحة المصري خطابًا، أكد فيه حرص مصر على استقبال المصابين والعمل سريعًا على إسعافهم في المستشفيات المختلفة، وخلال لقائه، كشفه له طبيب مصري عن أمر صادم بشأن سلاح إسرائيلي فتاك تستخدمه ضد الفلسطينيين.

شاهد| طبيب مصري يصدم الجميع ويكشف عن طبيعة سلاح فتاك تستخدمه إسرائيل ضد الفلسطينيين مصدر الصورة: سكاي نيوز

سلاح إسرائيلي محرم ضد المدنيين

وأظهرت الكاميرات حديثًا بين وزير الصحة المصري الدكتور خالد عبد الغفار وبين طبيب مصري في المكان، خلال الاطلاع على حالة الجرحى الواصلين من غزة، ليكشف الطبيب المصري عن استخدام إسرائيل لأسلحة تُحدث إصابات بالغة ضد المدنيين.

وقال الطبيب الذي طالب بضرورة استقدام لجنة من الطب الشرعي إلى المكان لفحص الإصابات، أنه يشتبه في طبيعة السلاح الذي تستخدمه إسرائيل في قصف غزة، سواء أسلحة فسفورية أو بيولوجية محرمة دوليًا، وهو ما تُظهر الإصابات الغريبة التي لم يشاهدها من قبل، حيث يأتي المصاب به حروق وجروح وكسور في نفس الوقت.

مع العلم أن القنابل أو القذائف الفسفورية تحتوي على الفسفور الأبيض النشيط كيميائيًا من أشكال الفسفور، حيث يشتعل تلقائيًا عند ملامسة الهواء، ويحترق بشدة ومن الصعب إطفاؤه، وهو سلاح محرم وفق القوانين الدولية المتعلقة بأسلحة الحرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد