شاهد بالفيديو والصور العاصفة الشمسية التي تدمر الأرض في خلال 12 ساعة فقط!

تحدث موقع إكسبريس البريطاني الكبير عن إمكانية حدوث عاصفة شمسية قوية للغاية، تؤدي إلى دمار كوكب الأرض كله في خلال 12 ساعة، وذلك بسبب الدمار الهائل الذي سوف تؤديه ومن الصعب السيطرة عليه.

2015_7_31_21_33_1_434

وقال الموقع خلال التقرير الخاص الذي قام به أن تلك العاصفة الشمسية سوف تؤدي إلى كوارث كبري مثل تصادم القطارات وخروجها عن مساراتها وكذلك الطائرات، بالأضافة إلى توقف الأقمار الصناعية عن العمل، ومن الممكن أن تتعرض الأرض لحرائق كثيرة ومتفرقة وضخمة جداً تجلب الدمار الكبير.

3

وأكد الموقع الكبير أن حدوث مثل تلك العاصفة الشمسية القوية، سوف يؤدي إلى توقف جميع وسائل التكنولوجيا الحديثة، والتي أصبح العالم كله يعتمد عليها في جميع الأعمال ومختلف المناطق حول العالم، وهو ما سوف يكون سبب في الدمار الكبير والواسع، وربما نهاية الحياة على كوكب الأرض.

2

وتحدث الموقع خلال التقرير الخاص به أن كوكب الأرض قد تعرض لعواصف شمسية متوسطة سابقاً، كان أخرها في عام 2005، وكان له تأثير ملحوظ ومعروف، ولكن العاصفة الشمسية القوية قد تستطيع تدمير كل شيءفي غضون 12 ساعة فقط!

1

وأضاف الموقع أن هناك إحتمال مدمر للغاية في حالة حدوث عاصفة شمسية قوية، وهي إنفجار المفاعلات النووية المتواجدة على كوكب الأرض، وهو الأمر الذي سوف يؤدي إلى تدمير كل مظاهر الحياة على الكوكب.

وأشار الموقع أن هناك نشاط كبير جداً وملحوظ على سطح الشمس، الأمر الذي قد يؤدي إلى إرسال كميات كبيرة من أشعة إكس بأتجاه كوكب الأرض، وهو الأمر الذي يسبب العاصفة الشمسية الكبري الي تدمر الكوكب ككل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد