شاهد| أبو عبيدة يكشف قبل قليل أمر يتعلق بالجيش الإسرائيلي| ويوجه نداء لأهالي الضفة وشعب الأردن

حملت كلمة المتحدث العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس “أبو عبيدة” التي ألقاها مساء اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، العديد من المفاجآت، لافتًا إلى أن كتائب المقاومة المختلفة ستلقن العدو درسًا خلال المعارك الطاحنة التي يشهدها قطاع غزة، مؤكدًا أنه تم توثيق فيديوهات لتدمير عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية وقتل وقنص العديد من الجنود.

شاهد| أبو عبيدة يكشف قبل قليل أمر يتعلق بالجيش الإسرائيلي| ويوجه نداء لأهالي الضفة وشعب الأردن

وأمر يتعلق بالجيش الإسرائيلي

وأكد أبو عبيدة في بيانه الجديد قبل قليل، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي غير جاهز لاستكمال المعركة لفترات طويلة، وأن رجال المقاومة جاهزون لمواصلة القتال وتلقين العدو درسًا كبيرًا، حيث تم توثيق تدمير أكثر من 330 آلية عسكرية في أماكن مختلفة من القتال، وتم وضع العبوات الناسفة وتفخيخ بعض الأنفاق التي ظن الجيش الإسرائيلي وجود مقاتلين فيها.

وأضاف المتحدث باسم كتائب القسام، أنه تم التمكن من استهداف مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد، وتم قتل الكثير من الجنود، مردفًا: “بطولات مجاهدينا في ميدان القتال مفخرة لكل حر في العالم ونحن نواجه قوة غازية همجية”.

كما أشار أبو عبيدة إلى أنه تم إفشال خطة العدو في تحقيق الانتصار السريع في غزة ومجاهدونا يرابطون في مواقعهم، موجهًا رسالة إلى أهالي الضفة العربية بالاستنفار في وجه المحتل، ومناشدًا الشعب الأردني بالنزول والتظاهر ضد غطرسته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.