شارَكَ بعملياتٍ في السعودية والعراق، أيقاف ضابط رفيع في الجيش البريطاني عن الخدمة بعد “رؤيته عارياً” خارج المنزل

تعرَّض قائد كبير في سلاح الجو الملكي البريطاني للكثير من المشاكل التي أدت لاتخاذ قرار بإيقافه عن الخدمة نتيجة مزاعم الجيران برؤيته عارياً خارج منزله في مقاطعة “أوكسفوردشاير”.

شارك بعمليات في السعودية والعراق، أيقاف ضابط رفيع في الجيش البريطاني عن الخدمة بعد "رؤيته عارياً" خارج المنزل

أيقاف “المارشال الجوي” عن الخدمة

وقالت صحيفة الغارديان البريطانية أن جيران الضابط “أندرو تورنر” الذي يحمل رتبة مارشال جوي قالوا أنهم شاهدوه عارياً في مزرعة تابعة لمنزله بمقاطعة “أوكسفوردشاير” البريطانية، كما نقلت الصحيفة عن المتحدث باسم سلاح الجو البريطاني قوله “نحن على علم بمسألة تتعلق بضابط تابع لسلاح الجو الملكي البريطاني، وقد خضع لتحقيق من الشرطة. وتم إيقافه عن الخدمة دون تحيز”.

القضية لم تأخذ مجراها قضائياً

“سايمون هربرت” أحد جيران الضابط كان قد قلق على صحة جاره بعد رؤيته خارج منزله بهذا الشكل بينما أثار ذلك الموقف انزعاج شريكة هربرت وابنته المراهقة، ليتصل هربرت بشرطة “تايمز فالي”، التي بدأت التحقيق في الواقعة التي حدثت في شهر أغسطس من العام الماضي.

وأضافت الصحيفة أن المارشال الجوي “أندرو تورنر” قد اعتذر للجيران بينما صرَّح المحامي الخاص به لصحيفة “ديلي ميل” إن الادعاءات غير دقيقة و”كيدية”، موضحاً أنَّ القضية لم تأخذ مجراها قضائياً، على الرغم من أن المزاعم كانت “موضوع تحقيق مطول من قبل الشرطة”.

شارك بعدد من العمليات في السُّعُودية والعراق

 

ويحمل المارشال المذكور لقب “نائب قائد”، وقد كان مسؤولاً عن عددٍ من المجالات الرئيسيىة في سلاح الجو الملكي البريطاني، وتشمل “الموارد البشرية، والمعدات، والقسم الرقمي (ديجيتال)، والتدريب، والبنية التحتية”.

كما كان “أندرو تورنر” طيار هليكوبتر وشارك بعددٍ من العمليات في أيرلندا الشِّمالية والسعودية والعراق والبوسنة وأفغانستان، وكان قائداً لجناح طيران القوات الخاصة، ومديراً للعلاقات العامة في سلاح الجو الملكي البريطاني بوزارة الدفاع، ومساعداً لرئيس أركان الدفاع (العمليات)”. وتمت ترقيته إلى منصبه الحالي عام 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.