سيرجيو راموس يهاجم إيلون ماسك بسبب حذف العلامة الزرقاء على تويتر.. وماسك يسخر من المعترضين

شن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، هجوماً قوياً على الجنوب إفريقي إليون ماسك الرئيس التنفيذي ومالك منصة تويتر، حيث قام إيلون ماسك بتنفيذ سياسات جديدة عبر منصة تويتر “تقضي بأن يدفع المشاهير 8 دولار شهرياً، مقابل الشارة الزرقاء” وهو ما أثار الغضب للمشاهير على شبكة التواصل الاجتماعي.

إيلون ماسك يزيل الشارات الزرقاء

أعلن إيلون ماسك أنه يتم التحقق من علامات التوثيق القديمة للعديد من المستخدمين، وسيتم تجريدهم من تلك العلامة الزرقاء المميزة، وأكد: ” مستخدمو تويتر، بإمكانهم الحصول على تلك العلامة الزرقاء لحساباتهم الشخصية، وذلك من خلال الاشتراك في العضوية “تويتر بلو” بقيمة 8 دولارات في الشهر”.

هجوم راموس على ماسك

قرر راموس الهجوم على إيلون ماسك، مؤكداً أنه يجب أن يبحث عن القضاء على الكراهية والتمييز على تويتر، بدلاً من البحث على المال، وكتب راموس عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر “إزالة الشارات الزرقاء، والإجبار على الدفع وجني المال هو استراتيجية، لكن القضاء على الكراهية وتعزيز الاحترام وجعل تويتر مكاناً أفضل يمكن أن يكون استراتيجية أخرى، أقول فقط”.

سخرية إيلون ماسك من المعترضين على تويتر

سخر إيلون ماسك من استعداد المعترضين دفع 8 دولار لقاء مشروب قهوة، وامتعاضهم من دفع المبلغ نفسه للاحتفاظ بالعلامة الزرقاء.

كما رد إيلون ماسك على الانتقادات بنشر صورة على تويتر تظهر شخصاً مبتسماً وهو يدفع 8 دولارات، لقاء مشروب من “ستاربكس” يستهلكه في أقل من 30 دقيقة، وصورة أخرى لوجه متجهم ويبكي لدفع المبلغ نفسه لقاء اشتراك يستمر 30 يوماً لعلامة التوثيق الزرقاء على تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد