زوج الفنانة العالمية (أنجلينا جولي) يكشف حقيقة وفاتها

انتشر في الساعات القليلة الماضية على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي أخبارا تؤكد وفاة النجمة العالمية الكبيرة الأمريكية الجنسية (أنجلينا جولي) بعد صراع طويل مع مرض السرطان في إحدى المستشفيات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة أنجلينا جولي

Angelina Jolie‏

هذا وقد كشف زوج الفنانة (أنجلينا جولي) الفنان والنجم الأمريكي الكبير (براد بيت) عن مدى صحة هذا الخبر، حيث قام بنفي هذا الخبر وقال أنه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تدهور الحالة الصحية لزوجته ووصول وزنها إلى 35 كيلوا جرام فقط بسبب إصابتها بالسرطان.

كما أكد شقيق الفنانة (أنجلينا) جيمس هافن هذا الخبر مؤكدا أن شقيقته ما زالت على قيد الحياة، ولكنها تمر بأزمة صحية حادة منعتها من حضور جلسات واجتماعات اليونيسكو، كما أكد أنها سوف تغيب عن جميع وسائل الإعلام والظهور أمام الناس في الأيام القادمة بسبب حالتها الحية والظروف الصحية الصعبة التي تمر بها.

أما عن سبب فقدان وزنها، فقد أكدت المصادر الطبية المشرفة على علاج هذه النجمة الكبيرة أنها مصابة بمرض يؤدي إلى فقدان الشهية وعدم تناول الطعام، واضطرابات في المعدة، تؤدي إلى فقدان وزنها ولا تؤدي إلى الوفاة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد