زفاف أسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا والهند

يشهد شهر مارس تنظيم حفل الزفاف الأضخم في أسيا إن لم يكن بالعالم، حيث يصر أغنى رجل في الهند موكيش أمباني على تنظيم زفافًا أسطوريًا لابنه الأصغر أنانت، وذلك بهدف إبهار العالم بالبذخ والفخامة، حيث تم الإعلان عن أن الزفاف سيكون أكثر إسرافًا وبذخًا من زفاف ابنته الكبرى الذي تم عام 2018 والذى تكلف 100 مليون دولار حينها.

حديقة تضم ملايين الأشجار تتزين لحفل الزفاف الأسطوري

كما أنه من المقرر ان تتم مراسم الزفاف في حديقة واسعة تبلغ مساحتها 3 آلاف فدان في ولاية جوجارات الهندية تحتوي الحديقة على أكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان مانجو في آسيا، وتضم مركزًا لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات التي تم إنقاذها من الهند وجميع أنحاء العالم.

الملياردير الهندي مواكيش أمباني

 

الحفل يستمر ثلاثة أيام بحضور مشاهير العالم

كما أنه من المتوقع أن يستمر حفل الزفاف لمدة ثلاثة أيام في مارس الحالي، ويشهد الحفل تواجد العديد من النجوم والشخصيات المشهورة، ومن بين الضيوف والمدعوين المتوقع حضورهم المغنية الشهيرة ريهانا، والساحر ديفيد بلين، ونجوم ومشاهير بوليوود وبعض المليارديرات الهنود، بالإضافة إلى بيل جيتس ومارك زوكربيرغ وإيفانكا ترامب.

2500 صنف طعام على القائمة بالحفل

من المتوقع أن يتم تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار الأيام الثلاثة لضمان تنوع الطعام وعدم تكرار الأطباق.

الإبن أنانت وحفل الزفاف الإسطوري والاضخم في العالم

الهند تنفق سنويا 75 مليار دولار على حفلات الزفاف

وتعد عائلة أمباني هي واحدة من الأقلية في الهند التي تستطيع تحمل تكاليف حفلات الزفاف الفخمة، نظرا إلى كون موكيش أمباني هو أغنى أغنياء آسيا والهند بثروة تبلغ 112 مليار دولار، ومع ذلك تظهر الأرقام أن حفلات الزفاف الباذخة في الهند لا تزال تنمو وتتوسع، حيث يتم إنفاق أكثر من 75 مليار دولار على حفلات الزفاف سنويا في الهند، مما يجعلها رابع أكبر صناعة في البلاد.

مَن هو موكيش أمباني؟

موكيش أمباني هو رئيس مجموعة شركات “ريلاينس إندستريز”، وهو أغنى رجل في آسيا بثروة تقدر بحوالي 112 مليار دولار، وفقا لقائمة فوربس للأثرياء، يشتهر أيضا بمنزله الفخم المكون من 27 طابقا في مومباي، الذي يعتبر أغلى عقار في العالم وقد تجاوزت تكلفته مليار دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد