ريال مدريد يريد الثأر من برشلونة في كلاسيكو الأرض في بطولة كأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا.

حيث تعد المواجهة ثأرية لفريق ريال مدريد، بعدما خسر الملكي نهائي كأس السوبر الإسباني أمام فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان ذلك في شهر يناير الماضي، التي تمت إقامته بالمملكة العربية السعودية.

حيث أوضح المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بأن فريق ريال مدريد مستعد بثقة كبيرة، لأنه من الأهمية أن تكون لديك شخصية البطل، كما أن الفريق متحمس للعب مثل هذه المباريات، كما يجب على اللاعبين الاستمتاع باللحظة، ومحاولة تقديم أداء جيد خلال المباراة.

وأضاف أنشيلوتي بأن في كأس السوبر الإسباني افتقر إلى الإلتزام والقوة، كما أن الفريق ارتكب العديد من الأخطاء الفردية، موضحا بأن تكرار هذا النوع من الأخطاء سيؤثر على الفريق، مؤكدا بأنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة له، ولا يجوز الوقوع في مثل هذه الأخطاء.

وفي المقابل يأمل فريق برشلونة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام النادي الملكي، تسهل من مهمته في لقاء الإياب على ملعب “كامب نيو “، يوم 5 أبريل المقبل.

حيث أكد المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على رغبة الفريق في تحقيق الفوز في اللقاء، موضحا بأنه سيكون أمرا مهما بالنسبة للفريق بالفوز على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مشيرا بأنها ستكون مباراة تنافسية بين الفريقين.

واستكمل تشافي، بأنه سيتعامل بنفس الطريقة المعتادة ضد فريق ريال مدريد، مضيفا بأنه خصم صعب للغاية، في لحظات عديدة لا يسيطرون، ولكنهم يعرفون كيف يسجلون.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يفقد جهود مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى إصابة عثمان ديمبلي، بينما استعاد الفريق لخدمات أنسو فاتي بعد تعافيه من الإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد