حديث العالم..حديقه دبى المعجزه..أكثر من 45 مليون زهره وسط الصحراء شيءلا يصدقه عقل

جميع الانظار في العالم الآن تتجه إلى دبى بعتبارها الآن مقصد سياحى كبير لدول الغرب مثل اروبا وامريكا، فمن الطبيعي والبدهى أن اماره دبى فى دوله الامارات العربيه المتحده الآن اصبح يقصدها الكثير من رغبى الجمال والمتعه، فلان دبى تملك الكثير من الاشياء لا يوجد مثيلها في العالم بل وحطمت ارقام قياسيه كثيره مسجله في موسوعه جينيس للارقام القياسيه.

فمثلا يوجد في دبى برج الخليفه اطول برج سكنى وفندقى في العالم إلى الان، أيضاً يوجد بها أكبر جزيره صناعيه في العالم وهى جزيره النخله والتي كانت حديث العالم فتره طويله منذ انشائها وهذا بسبب صعوبه تصميمها وسط ميها الخليج العربى.

واصبحت دبى في الفتره الاخيره مقصد العديد من مخرجى الافلام الامريكيه الكبيره وصور فيها الكثير من الافلام السينمائيه الكبيره امثال فيلم المهمه المستحيله للفنان العالمى توم كروز وغيرها من الافلام.

حديقه دبى المعجزه

أيضاً يوجد في دبى “حديقه دبى المعجزه” والتي دخلت موسوعه جينيس للارقام القياسيه في اشياء كثيره بها منها انها بها اطول جيدار زهرى في العالم بطول 800 متر وأيضاً بها اطول مرتفع هرمى الشكل للذهور برتفاع عشره امتار، الحديقة مقسمه لممرات تبهر الناظرين بترتيب الوانها وتجانسها، وفي نهاية ما يسمى “ممر القلوب” يبدو شعار الدوله وصوره كبيره لمؤسس الامارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

واقيمت حديقه دبى المعجزه على مساحه قدرها 72 الف متر مربع، وبها 45 مليون زهره مختلفه وبها زهور نادره الوجود وتشكل هذه المساحه الكبيره والزهور والوانها الخلافه التي تخطف العقول من جمال المنظر شكل رائع وسط صحراء دبى.

2

2e

2ed

3

3d

4

4t6

4w

5

5g

5w

7u

8yn

11

35d

42

44

53f

63d

64d

64f

65h

67b

86

95

96

97n

765c

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد