حادث تصادم جماعي في جنوب الولايات المتحدة يسفر عن سقوط قتلى و158 سيارة تتعرض للتلف

تعرضت منطقة جنوب الولايات المتحدة لحادث تصادم ضخم أسفر عن وفاة 7 أشخاص وتضرر أكثر من 158 سيارة نتيجة ضباب كثيف يغطي المنطقة. 

حادث تصادم جماعي في جنوب الولايات المتحدة يسفر عن سقوط قتلى و158 سيارة تتعرض للتلف

وقد أفادت شرطة ولاية لويزيانا في بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك مساء يوم الإثنين بأن التحقيقات الأولية تشير إلى مشاركة ما لا يقل عن 158 مركبة في الحادث الذي وقع في ساعات الصباح الباكر.

حادث تصادم جماعي
حادث تصادم جماعي

 

وقد أشارت الشرطة في بيانها إلى أنه تم التأكد من وفاة 7 أشخاص وأصيب أكثر من 25 آخرين جراء الحادث، وحذرت من ارتفاع عدد الضحايا قد يحدث. 

وقد تم نقل أكثر من 25 شخصًا إلى المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج بسبب إصابات تتراوح بين الطفيفة والخطيرة.

جانب من الحادث الجماعي
جانب من الحادث الجماعي

 

وقد تسبب ضباب كثيف جدًا في تعتيم سماء ولاية لويزيانا، وفي ساعات الصباح الباكر تسبب هذا الضباب في انخفاض كبير في رؤية السائقين وأدى إلى تصادم السيارات مع بعضها البعض. 

ويُعرف هذا النوع الشديد من الضباب (سوبر فوغ) ويحدث عندما يمتزج ضباب الصباح بالدخان الناجم عن حرائق نباتات المستنقعات في المنطقة وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية الأمريكية.

جانب من الحادث المأساوي
جانب من الحادث المأساوي

 

ووفقًا لتصريحات الشرطة فقد اشتعلت النيران في جزء من الطريق السريع الذي وقع فيه الحادث الضخم بعد وقت قصير من وقوع الحادث الأول، والأسباب الدقيقة للحادث لا تزال قيد التحقيق، ومن المرجح أن تكون الرؤية المحدودة بسبب الضباب والتداخل بين السيارات هي العوامل الرئيسية التي أدت إلى وقوع هذه الكارثة الفادحة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد