مرتكب جريمة القتل العشوائي بمدينه “ميونخ” بألمانيا ايرانى الاصل

تم الكشف عن هوية مرتكب جريمة  إطلاق النار بمدينة ميونخ واتضح انه ألماني الجنسية وإيراني الأصل، ولقد نددت ايران بفعلته الشنعاء وأنكرت ما حدث وبدر من في هذا الشأن.
 حيث قام  المسلح بمهاجمة مركز تجاري مركز للتسوق أولمبي“Munic”. مزدحم في مدينة ميونخ الألمانية مساء الجمعة في الساعة 6 مساء (1700 بتوقيت جر ينتش)، وإطلاق الرصاص الحي  على المارة وانطلق الزبائن يفرون في رعب  ويهرولون في كل مكان للجوء إلى أماكن بها  أمان بعيدة عن  الرصاص الذي كان يملئى المكان بشكل رهيب وعشوائي، وذكرت مصادر إخبارية مثل رويتر والسى أن ان ، مسلحون يقتلون ما لا يقل عن ثمانية في مركز تجاري ميونيخ، الرماة على المدى البعيد”قناصة”
 ولقد أشارت شرطة”Munic” وقالت:أن ستة أشخاص قتلوا، وعدد غير محدد  من المصابين لم  يتم إحصاءه بعد، وان المهاجمين  الإرهابين  ما زالوا  طلقاء ولم يتم القبض عليهم
هذا ولقد  سارعت القوات الخاصة إلى مكان الحادث، للتحقيق في الحادث واستجواب المارة وجمهور من شاهد الواقعة الإرهابية المشينة.

ولقد أفاد البعض بان:

Gunmen kill at least eight in Munich shopping mall، shooters on the run

 قال   عامل المحل يختبئ في غرفة مخزن داخل المركز التجاري“أطلقت العديد من الطلقات، لا أستطيع أن أقول كم، إلا انه كان كثيرا”

وقالت المرأة التي طلبت عدم الكشف عن اسمها، أنها رأت احد ضحايا إطلاق النار في الطابق الذي ظهر يحتضر.

وقال عامل في احد المحلات بالمركز، هارون بالتا: “نحن لا تزال عالقين في داخل المركز التجاري دون أي معلومات، ونحن في انتظار الشرطة لانقاذنا.”

تحديث

  • وقالت المتحدثة باسم شرطة ميونيخ “Munic” أن ستة أشخاص قتلوا وأصيب عدد غير محدد. وقالت إن أي مشتبه بهم لم يتم اعتقالهم حتى الآن. وتقول صحيفة ميونيخ  “Munic”في تقرير غير مؤكد مطلق مقتل احد الإرهابين، ولقد تم إغلاق الطرق المؤدية للمركز  التجاري أولمبيا بمدينة”Munic” كما تم إيقاف القطار المؤدى للمكان الحادث وجارى البحث عن المهاجمين وتعقبهم.
  • قالت الصحيفة “لقد تلقينا معلومات غير مؤكدة حتى الآن أن أحد الجناة قد مات منتحرا حيث بعد إتمام جريمته الشنعاء قام بإطلاق النار على رأسه واردي قتيلا، هذا ما ذكرته صحيفة فوكس نيوز في وقت سابق.
  • ومازال العمل على قدم وساق من قوات الأمن الألمانية  وسوف نوافيكم بكل جديد في الحادث  والإعلان عن الجهة التي تنتمى إليها المسلحون القتلة  فتابعونا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.