جان كلود فان دام في زياره مفاجأة وغير متوقعه لاسرائيل يرتدى القلنسوة اليهودية

النجم البلجيكى جان كلود فان دام الذي سيطر على افلام الاكشن خلال العشرون عاما الماضية بلا شك يعد واحد من اهم وابرز ممثلى افلام الاكشن في هوليود. هذا النجم العالمى الذي تضاعف اجره إلى الملايين في حين أن نظائره من الممثلين لم يكونوا يتحصلون على ما يتحصل هو عليه من اموال من شهرته الواسعه في مجال افلام الاكشن والكاراتيه. وكانت الفترة التي برز بها فان دام بأفلامه الرائعه هى الفترة التي طغى عليها ” الفيديو ” مشغل شرائط الفيديو واستغلت الشركات العالمية هذا الامر بطباعه افلامه على شرائط فيديو لتغزو العالم بعد ذلك.

و قد بلغ جان كلود فان دام عامه ال 55 الآن وقد بدت على وجهه آثار التقدم في العمر بعض الشىء بالإضافة إلى بعض الشعر الابيض في جوانب رأسه. وقد ذكرت صحيفة ” ماكور ” الاسرائيلية أن الجميع تفاجىء بزياره النجم العالمى جان كلود فان دام إلى اسرائيل التي لم تكن في الحسبان أو متوقعه بالمرة.

وقد زار فان دام حائط البراق في القدس وهو يرتدى القلنسوة التي يرتديها اليهود أو غير اليهود اثناء زيارتهم إلى حائط البراق احتراما لقدسية المكان المقدس. وقد التقطت تلك الصور للنجم العالمى فان دام عبر هاتف محمول لاحد اليهود المتواجدين بالمكان. ولم يتأكد اى شخص من معلومة اكيده عن ديانه جان كلود فان دام الحقيقية أن كانت اليهودية أو المسيحية.

3201629161346203فان-دام-(1) 3201629161346203فان-دام-(2)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد