توقيف المطربة السورية أصالة نصري بمطار بيروت وبحوزتها مادة الكوكايين

تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لللتوقيف من قبل  السلطات اللبنانية بعد أن كشفت أجهزة المطار وجود كمية من مادة الكوكايين بداخل أمتعة المطربة؛ حيث كانت الفنانة في طريق رحلتها للقاهرة، وبعد فترة من القبض على أصالة والتحقيق معها تم الإفراج عنها بشكل مشروط.

نجوم مصرة

توقيف أصالة نصري

الكمية التي تم العثور عليها من مادة الكوكايين بحوزة الفنانة أصالة كمية صغيرة لا تتعدى عدة جرامات بداخل علبة صغيرة مما دفع السلطات لإخضاع الفنانة لإجراء تحليل للمخدرات نظرًا لصغر هذه الكمية التي من المتوقع أن تستخدم بشكل شخصي.

خبر مثير مثل القبض على الفنانة أصالة أثار التساؤلات الكثيرة لدى معجبي الفنانة السورية، وهذا ما رصدته صفحتها على موقع فيس بوك بعد نشر الفنانة لصورة لها مع زوجها وتقديم التهنئة لمعجبها بمناسبة عيد الفطر علق الكثير منهم على هذا الموقف مطالبين بنشر تفاصيل عن هذا الخبر للاطمئنان عليها.

من جانبها نفت أصالة علاقتها بهذه المادة التي وجدت بحوزة وأكدت أنها لا تعلم عنها شيء، كما تعهدت الفنانة بإجراء فحص للمخدرات عندما تقوم بزيارة لبنان في أي مرة لاحقة بعد ذلك، وبعد مغادرتها  الأراضي اللبنانية قامت  الفنانة بنشر صورة لها على حسابها على انستجرام وعبرت فيها عن حمدها للمولى عز وجل بعد خروجها من هذه الأزمة.

يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري معروفة بتأييدها للمعارضة السورية لبلدها ورفضها للنظام الحاكم هناك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد