تفاصيل حادثة دوسلدورف المانيا اليوم الخميس 9-3-2017

خبر حادثة دوسلدورف في المانيا مساء اليوم الخميس 9 مارس 2017 تصدر كل وسائل الاعلام وكل المواقع الاخبارية العالمية ونشرات الأخبار في كل تلفزيونات العالم، وحادثة دوسلدورف في المانيا الآن اليوم حدثت في محطة القطار الرئيسية بالمدينة حيث هاجم شخص مجهول حاملاً فأس المتواجدين في محطة القطار حيث وقعت اصابات ما يقرب من بين خمسة إلى ستة اشخاص بينهم طفلة تبلغ من العمر 13 عام.

حادثة دوسلدورف

تفاصيل حادثة دوسلدورف في المانيا اليوم الخميس ومن الفاعل

قالت الشرطة الالمانية والتي تواجدت بكثافة في محطة قطار دوسلدورف انها القت القبض على شخصين من منفذى حادثة محطة قطار دوسلدورف واضاف بيان الشرطة أن هناك شخص اخر على علاقة بالحادث لاذ بالفرار ولكن افراد الشرطة تلاحقه الآن، وقال احد المسافرين في محطة قطار دوسلدورف على حسابه على تويتر أن هناك شخص مجنون هاجم الناس في محطة القطار وان المحطة مغلقة الآن وتبدو الامور سيئة.

حتى هذة اللحظات لم تعلن الشرطة الالمانية حتى الآن عن هوية منفذ هجوم محطة قطار دوسلدورف في المانيا الآن وما أسباب قيامه بهذا العمل المؤسف، تابعونا مع كل أخبار حادثة دوسلدورف المانيا اليوم.

تحديث حادثة محطة قطار دوسلدورف:
اكدت الشرطة الالمانية أن منفذ حادث دوسلدورف امس في محطة القطار الرئيسية شخص مضطرب نفسياً وان اصوله من يوغسلافيا السابقة وتحديداً وكوسوفو واستبعدت الشرطة أن يكون للحادث اى خلفية اسلامية متشددة، وان منفذ حادثة دوسلدورف لم يتم التحقيق معه حتى الآن حيث تم نقله للمستشفى بعد اصابته على اثر قفزه من فوق احد الجسور للهروب قبل أن يتم القبض عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.