تعرف على سر الظهور الدائم لـ “الثلاثي” خلف زعيم كوريا الشمالية

أثارت صورة” الثلاثي” الجدل على السوشيال ميديا بسبب الوجود الدائم للرجال الثلاثة خلف زعيم كوريا الشمالية بشكل دائم، وأخذت التساؤلات تتردد على ألسنة معظم الناس ما هو السر وراء الظهور الدائم لهم؟ وخاصة بعد الإعلان عن اى نجاح يتحقق سواء كان في تصنيع صواريخ جديدة.

تعرف على سر الظهور الدائم لـ "الثلاثي" خلف زعيم كوريا الشمالية

حقيقة ظهور ” الثلاثي” خلف زعيم كوريا الشمالية بشكل مستمر

نشرت الصحيفة البريطانية” ديلى ميل”، احد المقالات توضح فيها السر وراء ظهور الثلاثي الدائم وراء زعيم كوريا الشمالية” كيم جونغ أون”، في الاحتفالات الخاصة بالاختبارات التي يتم إجراءها على صواريخ عسكرية جديدة تم تصنيعها، ووضحت أن الثلاثي هم” الجنرال السابق” ري بيونغ تشول”، وعالم الصواريخ” كيم جونغ سيك”، ورئيس تطوير الأسلحة” جانغ تشانغ ها”.

ويلقى اثنين منهم أهميه كبيره لدى زعيم كوريا” فدائما يرفقان الزعيم في طائرته الخاصة” غوشوك-1″.وأكد احد الضباط السابقين في الجيش الكوري قائلا:” بدلا من المرور عبر البيروقراطيين، فان الزعيم” كيم جونغ اون” يبقى هؤلاء التكنوقراط بجانبه، حتى يكون قادر على التواصل معهم في اى لحظة”.وكشف احد أضباط الراحلين عن عالمنا في أحدى تصريحات له قائلا:” أن كيم جونغ اون اختار جيلا جديدا من الأشخاص ليكونوا مساعديه ولم يستغنى عن مساعدي أبية”.

وعلى الرغم من تواجد الثلاثي بشكل دائم معه ألا انه يثق في شخص واحد وهو الرجل الذي يظهر دائما يضحك في الصور وهو ” ري بيونغ تشول” ويذكر أن احتفل زعيم كوريا الشمالية السبت الماضي باختيار نوع جديد من الصواريخ مضاد للطائرات وأمر بإنتاجه و تهدف كوريا دائما إلى تطوير نظامها الخاص بالأسلحة، وقامت مؤخراً باختبار احد أنواع الصواريخ المتوسطة المدى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد