تعرف على حقيقة وحل لغز لعبة (تشارلى) التي حيرت العالم كله

أصبحت لعبة تشارلى الشيطانيه حديث العالم كله وجن بها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى في جميع أنحاء العالم كله حيث يعتقد من يقومون بهذة اللعبه بإنهم من خلالها يستطيعون إحضار شيطان مكسيكى يدعى تشارلى ويقومون بالتواصل معه والحديث معه.

وهذة اللعبه مأخوذة من اسطورة مكسيكيه لرجل ذو عيون حمراء وخضراء يقوم بالحضور من وقت لاخر وهذا الرجل يسمى تشارلى وكان المكسيكيون يقومون بإستدعائه من خلال هذة اللعبه الغريبه.

وهذة اللعبه عبارة عن ورقه كبيرة مربعه مقسمه لأربع مربعات مكتوب في اثنين نعم واثنين لا ثم يوضع فوق الورقة قلمين رصاص على شكل صليب ثم ينادى اللأعب تشارلى تشارلى هل أنت هنا فإن كان موجود يتجه القلم نحو كلمة نعم وإن كان عير موجود يتجه نحو لا ثم يتم التحدث معه والتواصل معه إن كان موجود.

هذا وقد كشف بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك عن السر في هذة اللعبه وحقيقة الفيديوهات التي تم تصويرها عن هذة اللعبه، حيث قال البعض أن هذة اللعبه كلها خدعة وليست حقيقيه حيث يوجد بجانب الورقه أداة تصدر هواء بسيط جداً فتقوم بتحريك القلم.

وقالوا أن الدليل على ذلك أن التصوير في الفيديوهات التي تناولت هذة اللعبه يكون على الورقه فقط ولا يتم تصوير المكان الموجود فيه الورقه بالكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد