بيكي بلايندرز وفينوم.. 7 أعمال سينمائية رائعة وناجحة للغاية للممثل البريطاني توم هاردي

يُعد توم هاردي واحداً من أشهر نجوم هوليوود وأكثرهم غموضاً ولا يمكن التنبؤ بالأدوار التي قد يقوم بتجسيدها في الأفلام، فعلى مر السنين الماضية كان توم هاردي وما زال يلعب الكثير من الأدوار الغامضة والمثيرة للدهشة ويلعب أدوار شخصيات غير عادية، وقام هذا الممثل الرائع بأداء أدوار رائعة للغاية في أفلام ذات تصنيفات مختلفة وسنتحدث عن أفضل 8 أفلام كان الممثل البريطاني بطلاً فيها.

Bronson – 2008

بسبب هذا الفيلم الذي صدر في عام 2008 الماضي حاز الممثل البريطاني على أفضل ممثل، وقد يرجع السبب أيضا إلى الدور الذي قام بأدائه في فيلم برونسون، حيث كان يلعب دور تشارلز برونسون الذي كان بطلاً للفيلم، وفي هذا الفيلم تحديداً اكتسب الممثل توم هاردي 10 كجم للحصول على صورة أكثر واقعية لأشهر وأقسى شخصية سجين في المملكة المتحدة.

Warrior – 2011 

بحسب رأي المتابعين يعتبر هذا الفيلم من أفضل وأروع أفلام الممثل البريطاني توم هاردي، حيث يلعب توم هاردي في هذا الفيلم دور أحد الجنود القدامى ويرغب في العودة إلى الوطن من الحرب، ولكنه كان يسعى لخوض مغامرة جديدة وهي المقاتلة في UFC، ولكن يتفاجأ عندما يسمع اسم شقيقه بين قائمة المقاتلين، ويؤدي هذا الأمر إلى التنافس بين الأشقاء في المنافسة الوطنية UFC.

Peaky Blinders – 2013

مسلسل بيكي بلايندرز الذي حاز على نسبة مشاهدة وإعجاب عالية جداً، وعرف هذا العمل الدرامي الجميل بمسلسل الجريمة الأول حيث كان يلعب فيه توم هاردي دور زعيم الجماعة الإجرامية اليهودية ألفي سولومونز، وفي حقيقة الأمر أن شخصية ألفي سولومونز التي قام بتمثيلها الممثل البريطاني هي شخصية حقيقية تاريخية، وفي مسلسل بيكي بلايندرز حصلت شخصية ألفي على نسبة إعجاب كبيرة جداً من قبل الجمهور، وهناك بعض المشاهدين واجهوا صعوبة في تحديد ما إذا كانت شخصية ألفي سولومونز شخصية كوميدية أو شخصية جادة.

Legend – 2015

تدور قصة هذا الفيلم حول شقيقين توأمين يعتبران من كبارة تجار المخدرات ومن أبرز الشخصيات البارزة في عالم الجريمة في بريطانيا في عهد الستينيات، حيث قادوا أكبر عصابة في إيست إند، وفي هذا الفيلم كان التوأمين ريجي وروني بنفس الشخصية وقام بتجسيد الشخصيتين توم هاردي نفسه، وساهم هذا الفيلم في نجاح الممثل توم بشكل كبير، بل حصل توم على جائزة أفضل ممثل من خلال هذا الفيلم.

 Mad Max Fury Road – 2015

هذا الفيلم ما بعد نهاية العالم يقوم توم هاردي فيه بأداء دور البطل ماكس، حيث يقوم ماكس مع بعض المتمردين بالفرار من القلعة هرباً من الطاغية القاسي الخالد جو، وبطبيعة الحال قاد ماكس المتمردين مروراً بالعقبات والكثير من أتباع الطاغي جو الذين يطاردونهم على أمل إرجاعهم، ولكن ينجح ماكس في الوصول بهم إلى الوجهة المتوجهين إليها، وهذا الفيلم يعتبر أيضا من أفضل وأهم أفلام الممثل توم هاردي.

Dunkirk – 2017

تقع أحداث هذا الفيلم الرائع تزامناً مع بداية الحرب العالمية الثانية حيث أن هناك مؤامرة تدور حول إجلاء الكثير من الجنود البريطانيين والفرنسيين والبلجيكيين الذين حاصرهم الألمان في مدينة دونكيرك، ومع كل دقيقة يتقدم فيها العدو نحوهم تتضاءل فرص النجاة والخلاص من العذاب القادم نحوهم، وفي هذا الفيلم الحابس للأنفاس حصل توم هاردي على دور درامي للغاية كان يؤدي شخصية طيار بريطاني.

Venom – 2018

اشتهر هذا الفيلم على نطاق واسع جداً بما أن الفيلم أصبح واحداً من سلسلة أفلام مارفل الشهيرة وعلى الرغم من أنه تم إصدار الجزء الثاني من فيلم فينوم في العام الماضي 2021 إلا الجزء الأول ما زال المفضل والمحبب لدى الكثير من المشاهدين، وفي الجزء الأول من فينوم يؤدي توم هاردي دور الصحفي الفضولي إيدي بروك الذي يريد إثبات الشائعات التي كانت تدور حول مخلوق فضائي غريب من الفضاء أتى إلى كوكب الأرض، ولكي يثبت ذلك عليه التسلل إلى منشأة سرية للغاية ليجد بالفعل أن هناك بركة بها سائل أو مادة سوداء وهنا نتحدث عن فينوم، وتك المادة تندمج مع إيدي بروك ليجد فينوم نفسه مضيفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد يحي احمد احمد الزافني يقول

    ماشالله تبارك الله قدانجز عمل كبير



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.