بق الفراش يغزو باريس والحكومة تسعى للقضاء عليه

طلبت مدينة باريس من الحكومة في يوم الخميس 28 سبتمبر معالجة مشكلة بق الفراش، وهى مشكلة صحية عامة كبيرة لهذا النوع الطفيلي. 

بق الفراش يغزو باريس والحكومة تسعى للقضاء عليه

وفي الآونة الأخيرة تم الإبلاغ عن وجود بق الفراش في العديد من الأماكن العامة في باريس بما في ذلك القطارات ودور السينما والمكتبات. 

وتم حث مجلس مدينة باريس الدولة على التصدي لهذه المشكلة واتخاذ إجراءات عامة للحد من انتشارها خاصةً قبل وصول ملايين السياح لحضور الألعاب الأولمبية العام المقبل.

وقد دعا النائب الأول لعمدة باريس إلى عقد اجتماعات عاجلة بين الجهات المعنية لوضع خطة عمل مناسبة للتعامل مع هذه المشكلة. 

ويبدو أن انتشار بق الفراش في العاصمة والمدن الكبرى في فرنسا أصبح أمرًا شائعًا حيث تؤثر على أكثر من منزل واحد من بين كل عشرة منازل في البلاد في السنوات الأخيرة. 

وبحسب تقرير صادر عن الوكالة الوطنية للأمن الصحي فقد كلفت مكافحة هذه المشكلة الأسر الفرنسية 230 مليون يورو سنويًا بين عامي 2017 و2022.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.