بعد تمزق بنطالها.. مطربة الراب إيجي أزاليا تكشف سبب إنهاء حفلها في السعودية قبل موعده ومتابعون: مبرر غير مقنع

أثارت مطربة الراب الأسترالية إيغي أزاليا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بسبب مغادرتها الحفل الخاص بها ضمن فعاليات موسم الجيمرز في السعودية، بسبب تمزق بنطالها على نحو غير متوقع.

 

تمزق بنطال إيجي أزاليا على مسرح موسم الجيمرز

أثناء تقديم واحدة من أغانيها وبينما كانت تدنو من الأرض، تمزق بنطال إيجي أزاليا أمام الجمهور الذي كان يحضر الحفل.

وفي هذه اللحظة وضعت آزاليا يديها على المكان الممزق وأشارت لأحد الأشخاص حتى يساعدها، وبالفعل قامت بتغيير البنطال وحاولت استكمال الحفل، ولكن حدثت مشكلة بالصوت ومن ثم غادرت الحفل.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أثير جدلا واسعا بسبب هذا المشهد، حيث زعم البعض أن منظمو الحفل قرروا إنهاء حفل إيجي آزاليا قبل موعده بسبب تمزق بنطالها.

ولكن إيجي آزاليا برأت المسؤولين عن الحفل عندما كتبت عبر حسابها في منصة x: لكل من حضر حفلي في المملكة العربية السعودية، أحبكم جميعًا، وأعتذر عن عدم إكمالي للحفل.

وتابعت: “لم يكن خطأ منظمي الحفل فهم أشخاص جيدون، وأرجو من الإدارة معاملتهم برفق لأننا أردنا استئناف الحفل ولم يسمح لنا بذلك بسبب تمزق بنطالي”.

وفي حديث إيجي إشارة إلى أن السلطات في السعودية هي من قامت بمنعها من إكمال الحفل الخاص بها.

إيجي أزاليا

ولذلك كتب عدد من رواد منصة x في السعودية: هذا السبب غير مقنع، والسلطات السعودية لو كانت ترغب في إنها حفل إيغي آزاليا لما سمحت لها بالقدوم إلى المملكة من البداية، نعتقد أن هناك سببا آخر لمغادرتها الحفل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد